الفنادقفنادق أربع نجومفنادق خمس نجوم

عرض الإقامة في الأجنحة من فنادق ومنتجعات جميرا

تذاكر حضور العرض المسرحي لابيرل من دراجون

عين دبي – فنادق

أعلنت فنادق ومنتجعات جميرا، عن إطلاق عرض الإقامة في الأجنحة The Suites Deal، الذي يمنح الضيوف تذاكر حضور العرض المسرحي لابيرل من دراجون.أطلقت مجموعة جميرا ولا بيرل، عرض مشترك يمنح الضيوف فرصة حضور عرض دبي الأول في مدينة الحبتور، وذلك عند اختيارهم الإقامة في أحد الأجنحة من الآن وحتى نهاية شهر نوفمبر 2018.

عرض الإقامة في الأجنحة من فنادق ومنتجعات جميرا
عرض الإقامة في الأجنحة من فنادق ومنتجعات جميرا

هذا وبوسع الضيوف اختيار الإقامة في جناح بفندق جميرا القصر أو في جميرا دار المصيف، لمدة خمس ليال بسعر يبدأ من 1500 درهم غير شامل الضرائب عن كل ليلة.
وتتضمن الإقامة الفطور اليومي والدخول الحصري إلى النادي التنفيذي وكذلك الدخول لحديقة وايلد وادي المائية، إلى جانب التمتع ببرك السباحة العديدة وخدمة المساعدة الخاصة بالفلل عند الإقامة في جميرا دار المصياف.
وبالنسبة للراغبين بالإقامة داخل المدينة، فإن بوسعهم حجز جناح لثلاث ليال في جميرا أبراج الإمارات أو جميرا كريك سايد، وذلك بدءاً من 800 درهم غير شامل الضرائب، حيث يتضمن العرض دخولاً مجانياً لحديقة وايلد وادي المائية ووجبة الافطار .
وتمنح بطاقتا لا بيرل الذهبيتان دخولاً لمشاهدة العرض المسرحي التفاعلي الضخم وهو أول عرض يقام في المنطقة، حيث سيتمتع الضيوف بتجربة مذهلة للعروض الفنية الهوائية والمائية ، وذلك خلال القيادة من مرتفعات تتحدى الجاذبية على متن دراجات نارية في مسرح مائي مخصص لهذا الغرض ويقع في مدينة الحبتور.
وتصطحب عروض لا بيرل ، التي قام بتصميمها المخرج الفني الشهير فرانكو دراجون وقامت مجموعة الحبتور بجلبها إلى دبي، الجمهور في رحلة تشبه الحلم إلى عالم آخر، حيث تضم أداءً لـ 65 من أشهر الفنانين العالميين بعرض يدمج ما بين الخيال والتكنولوجيا.
ويستمر هذا العرض حتى 30 نوفمبر ويشمل أجنحة الإقامة المتوسطة، النادي التنفيذي والعائلية والأجنحة المؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى