سياحة خارجية

عرض التسوق من فندق أجوا سلطان أحمد

مقابل 220 يورو

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق أجوا سلطان أحمد، عن إطلاق عرض التسوق الذي يسري على الإقامة لمدة ثلاث ليالي متواصلة على الأقل.يوفر عرض التسوق من فندق أجوا سلطان أحمد، فرصةً للعملاء بشراء المنتجات مقابل أسعارٍ مميزة ضمن أفضل الوجهات في المدينة.

فندق أجوا سلطان أحمد
فندق أجوا سلطان أحمد

ويستهلّ أجوا سلطان أحمد، هذا العرض مع وجبة فطور على الطريقة الأذربيجانية في مطعم زعفران قبل الانطلاق في رحلة إلى المدينة، حيث ينظم الفندق للضيوف رحلتين ذهاباً واياباً من وإلى واحد من ثلاثةٍ من المجمعات التجارية الفخمة، وهي مجمع نيشانتاشي ومنتزه استينيه ومركز زورلو، والذي يعرض كل منهم تشكيلة وافرة من الأزياء العصرية وفق أحدث صيحات الموضة، علاوةً على الملابس التقليدية.
كما يمكن للضيوف أن يطلبوا إرسال مشترياتهم إلى الفندق مباشرة عبر خدمة التوصيل الفورية، لكي يحققوا أقصى استفادةٍ ممكنة من تجربة التسوق دون أن يعطلهم حمل الأكياس الكثيرة.
وختاماً ينتظر سبا عافية، المنتجع الصحي الفاخر الخاص بفندق أجوا سلطان أحمد، الضيوف الذين قضوا يومهم يستكشفون شوارع المدينة للحصول على الراحة والاسترخاء مقابل خصم يبلغ 20%.
عرض التسوق من أجوا سلطان أحمد
مقابل 220 يورو
الشروط والأحكام:
يسري العرض على الإقامة لمدة ثلاث ليالي متواصلة على الأقل.
العرض على هذه الغرف بالأسعار المخفضة سارٍ لمدة محدودة ومرتبط بمدى توافره.
لا يمكن جمع هذا العرض من أي عرض آخر. يمكن للأطفال تحت سن السادسة الدخول بشكل مجاني مع تأمين سرير خاص.
يضاف مبلغ 25 يورو لكل ليلة للأطفال من عمر 7 وحتى 12 سنة.
يضاف مبلغ 70 يورو لدخول شخص ثالث الى الغرفة.
تجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح أجوا سلطان أحمد في مارس 2017 وسط المدينة القديمة في إسطنبول، ويتميز الفندق بتصميم مبتكر وفق نموذج فنادق البوتيك من فئة خمس نجوم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق