سياحة خارجية

عرض العائلة في فندق بوريفاج جنيف خلال عيد الأضحى

حسم 50% على الغرفة الثانية

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق بوريفاج جنيف، عن عرض العائلة الذي يبدأ من 774 فرنكاً سويسرياً مع حسم 50% على الغرفة الثانية عند حجز الإقامة والفطور، وذلك خلال عيد الأضحى المبارك.احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، يقدم فندق بوريفاج جنيف، عرض العائلة الذي يبدأ من 774 فرنكاً سويسرياً مع حسم 50% على الغرفة الثانية عند حجز الإقامة والفطور، وبطاقة مخصّصة للنقل العام من أجل استكشاف المدينة وتشكيلة من الحلويات، كما أنّ الفندق خصّ الأطفال في الغرف بمجموعة من أقراص دي في دي وكونسول ألعاب، بالإضافة إلى أقلام تلوين ودفتر للرسم.

فندق بوريفاج جنيف
فندق بوريفاج جنيف

يقدم فندق بوريفاج جنيف، الواقع على ضفاف بحيرة جنيف ويطلّ على جبل مون بلان، للعائلات تجارب متميزة خلال عيد الأضحى المبارك وفصل الصيف، حيث أنه لا يبعد سوى دقائق معدودة عن جميع النشاطات ذات الصلة بالطبيعة والتاريخ في المدينة.
هذا ويوفر فندق بوريفاج جنيف، فرصة تناول غداء غريل بارتي على طريقة جنيف أيام السبت والأحد على شرفة فندق بوريفاج جنيف المطلّة على نافورة جنيف الشهيرة (Jet d’Eau)، كما يمكنك اختيار ما يحلو لك بين لحم البقر الطريّ أو الروبيان مقابل 55 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد
علاوةً على محطّات الطهي الحيّ كل صباح على الشرفة لتناول فطورٍ على صوت زقزقة العصافير والنسيم العليل الذي تتمتع به هذه المدينة ذات المساحات الخضراء. كما يمكن ارتشاف شاي بعد الظهر التقليدي على الطريقة الفرنسية والاستمتاع بمنظر غروب الشمس.
كما أنه وعلى بعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق، ستجد نفسك في شارع رون الذي يعتبر من شوارع التسوق المتميزة، حيث يُشكّل هذا الشارع ملاذاً يلتقي فيه محبّو ساعات اليد وعشّاق الشوكولاتة ليستمتعوا بتجربة تسوّق على مقربة من الفندق.
يذكر أنّ جنيف، تشتهر بصناعة ساعات اليد وما زالت حتى اليوم تحتفظ بمركزها الريادي عالمياً في هذا المجال، وهي موطن للعلامات التجارية باتيك فيليب، وفرانك مولر، وسووتش، وأوميغا وبياجيه.
غير أنّ الساعات لا تتربّع وحدها على عرش أكثر ما تشتهر به جنيف. فإن كنت من محبّي الشوكولاتة، لا تفوتك زيارة تعبق برائحة الكاكاو إلى أحد متاجر الشوكولاتة العديدة،وتقدّم لك أفكاراً متنوعة لهدايا تحملها معك عند العودة إلى الديار.
بالإضافة إلى ذلك، يجمع شارع رون بين حناياه أفضل ما تقدّمه العلامات التجارية العالمية من ساعات يد وملابس ومجوهرات وحلويات مصنوعة من أجود أنواع الشوكولاتة.
لحجز الإقامة في فندق بوريفاج جنيف، يرجى الاتصال على الرقم: 66 66 716 22 41+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى