الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

عرض العشاء وتذاكر حضور لابيرل

مطعم Namu الآسيوي الموجود في فندق V دبي

عين دبي – فعاليات

احتفالاً بالعرض رقم 500 من لابيرل، تقدم لابيرل بالشراكة مع مطعم Namu الآسيوي الموجود في فندق V دبي، عرض لمدة محدودة يتضمن عشاء وتذاكر لحضور لابيرل.اعتباراً من 31 أكتوبر ولغاية 10 نوفمبر وبمبلغ 500 درهم إماراتي، سيتمكن الضيوف من الحصول على تذاكر من الدرجة الذهبية، لحضور عرض لابيرل مع وجبتين عشاء من المطعم الياباني والكوري، بالإضافة إلى مشروب واحد مجاني.

عرض لابيرل
عرض لابيرل

هذا ويقع مطعم Namu في الطابق 31 في فندق V دبي، كوريو كوليكشن من هيلتون، ويتميز بأنه يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية والكورية، ضمن إطلالة على المدينة مع نوافذ بانورامية تمتد من الأرضية وصولاً إلى السقف.


عرض لابيرل
عرض لابيرل

هذا وسيكون حجز الساعة 7:00 مساءً مخصص لعرض الساعة 8:30 مساءً، أما بالنسبة لعرض الساعة 9:30 مساءً فسيكون الحجز له في الساعة 8:00 مساءً .
يعرض لابيرل مرتان يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع في مدينة الحبتور في دبي.
كما تكون العروض في الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:30 مساءُ من الثلاثاء إلى الجمعة ، أما يوم السبت فتبدأ العروض في الساعة 4:00 مساءً والساعة 7:00 مساءً.
تجدر الإشارة إلى أنّ لابيرل ، هو عرض فنّي جديد من إنتاج شركة دراغون للإبداع الثقافي ومن إخراج واحد من المخرجين الفنيين ، فرانكو دراغون، وتقدّمه مجموعة الحبتور إلى دبي، ويعد لابيرل العرض الفني الترفيهي الدائم والأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويمثل انصهاراً للأداء الفني، الصور والتكنولوجيا، في مسرح مائي مصمم خصيصاً في قلب مدينة الحبتور، وقد تأسست دراغون، شركة الابداع الثقافي، سنة 2000 على يد المخرج الفني فرانكو دراغون في لوفيير.

يحدث الآن  دبي مول ينظم سوق باص المدرسة الأصفر المؤقت 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى