أبوظبي

عرض الفيلم الكوميدي شباب شياب بتاريخ 22 نوفمبر 2018

قصة 4 أصدقاء مسنين يعيشون في دار للمسنين

عين أبوظبي – سينما

تستعد إيمج نيشن، لإطلاق الفيلم الكوميدي شباب شياب في صالات السينما بدولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 22 نوفمبر المقبل.يروي الفيلم العائلي من إخراج ياسر الياسري، قصة 4 أصدقاء مسنين يعيشون في دار للمسنين يلعب دورهم ممثلون بارزون من الخليج العربي وهم سعد الفرج ومرعي الحليان ومنصور الفيلي، إلى جانب النجم السوري سلوم حداد، وعندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، يذهبون جميعاً في مغامرة مشوقة في دبي بتشجيع من طبيبتهم، الممثلة ليلى عبدالله، وممرضهم، الممثل فؤاد علي.

الفيلم الكوميدي شباب شياب
الفيلم الكوميدي شباب شياب

ويُشار إلى أن الفيلم من تقديم شركة إيمج نيشن أبوظبي وإنتاج رامي ياسين من شركة بريك آوت فيلمز وستار شيب إنترتينمت، وبالتعاون مع الفيلي والياسري، وتتولى شركة تنوير للأفلام توزيع العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويشارك في الفيلم النجم المخضرم سلوم حداد، والممثل الكويتي سعد الفرج والنجم الإماراتي الشعبي مرعي الحليان بالإضافة إلى الممثل منصور الفيلي الذي شارك بالعمل كمنتج تنفيذي كذلك، فضلاً عن الممثل الكويتي فؤاد علي والممثلة ليلى عبدالله.
هذا ويحتفي شباب شياب بالمعنى الحقيقي للأسرة والصداقة، ويصور رحلة اكتشاف الذات ليلهم الجماهير كي يستمتعوا بكل لحظة من حياتهم، ويروي الفيلم قصة تدور أحداثها في دولة الإمارات ويشارك في بطولته ممثلين من أبرز نجوم المنطقة بالتعاون مع طاقم عمل متميز، ليسلط الضوء على أشهر معالم دبي مثل دبي مول وأتلانتس النخلة فيما يتناول موضوعات تهم الجمهور في مختلف أنحاء العالم.
تجدر الإشارة إلى أنّ مخرج العمل هو ياسر الياسري، وهو مخرج عراقي بدأ مسيرته المهنية بإنتاج وإخراج مجموعة كبيرة من الإعلانات التجارية، إلى جانب سلسلة من الكليبات لعدد من كبار نجوم الغناء مثل أصالة نصري وحسين الجسمي ومحمد عبده، كما حصد العديد من الجوائز في العالم العربي.


الفيديو الترويجي للفيلم

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست 2019

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق