الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

عرض الكوميديان بيسوا كايلان راث في دبي

عروض كوميدية في مدرسة الإمارات الدولية

عين دبي – مسرحيات وكوميديا

يستضيف مسرح الإمارات في مدرسة الإمارات الدولية، عرضاً كوميدياً يحييه الكوميديان بيسوا كايلان راث biswa kalyan rath .سيقدم الكوميدي عرضاً كوميدياً بمشاركة مجموعة من نجوم الكوميديا، مثل فارون باتيا، وسنديب وتي بون على مسرح الإمارات، وذلك بتاريخ 18 يناير 2019.

بيسوا كايلان راث
بيسوا كايلان راث

بدأ الفنان بيسوا كايلان راث مسيرته المهنية كخبير بالتكنولوجيا لكنه رؤأى نفسه سيبدع كثيراً في عالم الكوميديا،و بالقليل من العزيمة دخل غالساحة الفنية و تمكن من فرض نفسه من خلال تقديم نوع كوميدي جديد ينتقد فيه العلوم والرياضيات بطريقته الفريدة والغريبة.

ويُعد الكوميديان بيسوا من ألمع نجوم الكوميديا في آسيا خاصة في موطنه الهند ، وقد قدّم ما يُقدر ب 1000 عرض في جميع أنحاء العالم وحصد أكثر من 14 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب و من أنجه عروضه الكوميدية نذكر بيسوا ماست آدمي Biswa Mast Aadmi .

يحدث الآن  مطعم بينزا يضيف ساندويتش بانز الصحي الى قائمة طعامه المنوعة

مدرسة الإمارات الدولية جميرا هي من أشهر المدارس في دبي و تنقسم إلى قسمين، الأول لطلاب المرحلة الابتدائية والثاني لطلاب االمرحلة الثانوية و تتميز بعدم إرتفاع عدد الطلاب في الغرفة الصفية عن 25 طالباً .

مدرسة الإمارات الدولية
مدرسة الإمارات الدولية

المدرسة تتبع مناهج دولية مختلفة مثل البكالوريا الدولية حيث يدرس الطلاب برنامج  IB MYP من الصف السابع إلى التاسع، وفي الصف 12 و13 يدرس الطلاب برنامج دبلوم البكالوريا الدولية أو برنامج الوظائف التابع لها، وتعتبر المدرسة من المدارس القليلة جدا التي تقدم هذا البرنامج المتعلق بالمجال المهني.

يحدث الآن  تعرفوا على صفقة اليوم ضضمن الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي

وتشمل مرافق المدرسة الابتدائية مكتبة، ومختبرين للحاسبات، وقاعتين رياضيتين، وملعب، وملعب عشبي، ومرافق رياضية وحمام سباحة.

دليل عرض الكوميديان بيسوا كايلان راث biswa kalyan rath

التاريخ: 18 يناير 2019

التوقيت : 7 مساءً

المكان: مسرح الإمارات، مدرسة الإمارات الدولية , دبي , دولة الإمارات العربة المتحدة

رسم الدخول : 50 الى 150 درهم

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك