سياحة خارجيةعيد الأضحى

عرض الليالي المجانية من منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

ليلة خامسة مجانية حين يحجزون إقامة لأربع ليال

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، عن عرض الليالي المجانية.يقدم منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، عرض الليالي المجانية، الذي يوفر للضيوف ليلة خامسة مجانية حين يحجزون إقامة لأربع ليالٍ.

منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

هذا ويمكن للبالغين الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعةٍ من النشاطات التي تبعث على الاسترخاء، بينما يمضي الأطفال وقتهم من خلال مجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية والمثقِّفة.
كما يشمل برنامج التجارب العائلية في المنتجع صفوفاً يومية في اللياقة البدنية، ونشاطات جماعية ومحادثات حول العافية مع خبراء المنتجع، ورياضة المشي بين أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية، ونزهات على الشاطئ مع مرشدينا السياحيين المتمرّسين، بالإضافة إلى تعلّم أسرار الكيمياء وخلطات مستحضرات التجميل المصنوعة يدوياً، ودروس الطهي، وجولات في السوق المحلية والحديقة العضوية مع الطهاة، وتناول الطعام في الوجهة المختارة (على الشاطئ، عند منصة البحر، أو في الفيلا/المسكن)، ومشاهدة المعالم السياحية من طائرة الهليكوبتر، ورحلات بحرية خاصة إلى جزر يونانية (باتموس، ليروس، ليبسي، كوس، كاليمنوس).
هذا ويحتوي المنتجع على نادٍ للصغار سيقضون فيه الأوقات مع نشاطات ترفيهية في الداخل وفي الهواء الطلق مع برنامج غرو ويذ سيكس سينسيز (أي النموّ مع سيكس سينسيز)، بما فيها نشاطات العافية المخصّصة للأطفال (اليوغا، التنزّه سيراً على الأقدام، الكرة الطائرة، التنس) بالإضافة إلى صفوف الطهي مع الطهاة ووفرة من الرياضات المائية.
كما يمكن للضيوف اختيار علاج يحافظ على شباب البشرة في مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن في سيكس سينسيز كابلانكايا، أو تجربة علاج راسول التركي التقليدي لتطهير الجسم بالطين المنقّي في غرفة البخار، قبل الاسترخاء من خلال مساج مريح لكامل الجسم.
يذكر أنه يمكن للعائلات الكبيرة التي تبحث عن الخصوصية الإقامة في أي من فلل المنتجع التي تقع على تلٍّ بعيدٍ عن المبنى الرئيسي، كما تضمّ بعض الفلل مسبحاً خاصاً مع إطلالات على بحر إيجة.
يمكن الحجز عبر الهاتف: 51 00 511 (252) 90+

يحدث الآن  احتفل باليوم الوطني السعودي في جزر المالديف بطريقة خاصة
أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى