الفعالياتمهرجانات

عرض تذوق واربح خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019

فرصة ربح سيارة نيسان باترول جديدة

عين دبي – فعاليات

يقام ضمن فعاليات واحتفالات مهرجان دبي للمأكولات 2019، العرض الترويجي تذوّق واربح ، وذلك طيلة فترة المهرجان من 21 فبراير حتى 9 مارس 2019.يقدم عرض تذوق واربح، خلال مهرجان دبي للتسوق 2019، العديد من الجوائز المتنوعة، التي تضم:

مهرجان دبي للمأكولات 2019
مهرجان دبي للمأكولات 2019

جوائز عرض تذوق واربح

العضوية الذهبية في زوماتو رموز ترويجية لطلب وجبات الطعام إلكترونياً
مشغولات مصنوعة من الذهب واللؤلؤ مقدمة من مجوهرات جوهرة سيارة نيسان باترول جديدة

هذا وتشارك في عرض تذوق واربح، مجموعة من المطاعم التي تقدم مختلف الوجبات من مطابخ عربية وعالمية.
وعند إنفاق 50 درهماً إماراتياً، في أي من المطاعم الـ 237 المشاركة في عرض تذوق واربح، سيتم دخول السحب الكبير لربح إحدى تلك الجوائز.
هذا وسوف تقدم مجوهرات جوهرة ، 50 قلادة مصنوعة من الذهب واللؤلؤ ، بينما ستمنح مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجائزة الكبرى لفائز واحد وهي عبارة عن سيارة نيسان باترول موديل 2018.
كما تعتزم زوماتو، تقديم جوائز لكل من يطلب الطعام عبر منصّتها الإلكترونية خلال مهرجان دبي للمأكولات مع أكثر من 1200 مطعماً في الإمارات.
وهي المطاعم المدرجة على القائمة الخاصة بعرض تذوق واربح، المتوفرة الآن على الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لمنصة زوماتو.
هذا وتقدم المنصّة لزوّارها مليون رمز ترويجي، لتمكين العملاء من الحصول على عروض ترويجية وبأسعار تقل بنسبة 50% عن السعر الأصلي حتى 20 درهماً، وذلك على أول 3 طلبات متتالية لوجبات الطعام، علماً بأنه تتوفّر إمكانية الدفع عبر الإنترنت حتى تاريخ 16 مايو 2019.
كما أنه علاوةً على ذك، يقدم زوماتو لـ 3000 شخص محظوظ ممن لديهم العضوية الذهبية لمدة 6 أشهر في زوماتو، فرصة ربح وجبات مجانية لدى المطاعم المصنفة تحت الفئة الذهبية لزوماتو، وهذا العرض متوفر أيضاً لغاية 16 مايو 2019.
الحدث: مهرجان دبي للمأكولات 2019
الفعالية: عرض تذوق واربح
موعد الإعلان عن الفائزين: 9 مارس 2019
مكان الإعلان عن الفائزين: swyp كانتين الشاطئ


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق