رمضان أحلى في دبي

عرض جولدز جيم في رمضان

10 جلسات للتدريب الشخصي

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن مركز اللياقة البدنية جولدز جيم، عن إطلاق عدد من العروض، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك ودخول فصل الصيففاست تراك فيتنس:
أطلق المركز عرض فاست تراك ولفترة محدودة وهو عبارة عن جلسات للتدريب الشخصي، حيث يحتوي العرض على 10 جلسات كل واحدة تمتد على مدار 30 دقيقة.

عرض جولدز جيم في رمضان
عرض جولدز جيم في رمضان

وخلال فترة العرض يحظى العملاء بالدعم الكامل من قبل خبراء المركز عبر تقديم النصح والإرشاد حول أفضل الأساليب التي يستطيعون من خلالها الحفاظ على لياقتهم البدنية ومنها إتباع نظام غذائي معين، وتناول المأكولات الصحية.
يتوفر العرض في مختلف فروع جولدز جيم الإمارات ولفترة محدودة.
حافظ على لياقتك:
يقيم مركز جولدز جيم بمختلف فروعه المنتشرة بدولة الإمارات العربية المتحدة في 27 مايو يوم مفتوح مجاني تحت عنوان Mind Your Body للأعضاء ولغير الأعضاء للمشاركة فيه.
سيقدم خبراء جولدز جيم خلال الفعالية عدد من التدريبات التي تساعد على الاسترخاء، وعمل توازن للجسم والعقل وذلك من خلال تدريبات بايلتس، لز ميلز، بودي بلانس، واليوجا.
كما تتضمن أيضاً فقرات أخرى ومنها التنفس بشكل عميق وفنون ثبات الجسم، وتستهدف الورشة التدريبية العملاء على اختلاف مستوياتهم في اللياقة البدنية سواء كانوا مبتدأين، أو المحترفين وذلك عبر تقديم نصائح حول اللياقة البدنية والمحافظة عليها.
كما تناسب ورشة Mind Your Body الرجال والسيدات على اختلاف أعمارهم وتهدف في المقام الأول إلى إمداد العملاء بالطاقة الإيجابية وإحداث توازن بين العقل والجسم.
تجدر الإشارة أنّ مركز اللياقة البدنية جولدز جيم، يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2011 ، كما يشارك في مختلف الفعاليات الرياضية والمجتمعية والتي من شأنها توعية المجتمع بأهمية اللياقة البدنية، و يضم المركز 14 نادياً منتشرين في 22 موقعاً في الإمارات وعمان.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق