الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

عرض فرقة ايربن كرو في القرية العالمية

يومياً على المسرح الرئيسي ما عدا أيام السبت لغاية 28 نوفمبر

عين دبي – فعاليات

تستضيف القرية العالمية، عرض فرقة ايربن كرو، وذلك على المسرح الرئيسي في القرية العالمية، لغاية 28 نوفمبر 2018.تقدم فرقة ايربن كرو، عرضها الأول في الشرق الأوسط مباشرةً بعد تأهل الفرقة في المركز الثاني في برنامج المواهب الآسيوي Asia Got Talent، وذلك على المسرح الرئيسي في القرية العالمية.

عرض فرقة ايربن كرو في القرية العالمية
عرض فرقة ايربن كرو في القرية العالمية

هذا ويعتمد الفريق أسلوب أدائي يدمج بين مهارات النينجا وحركات الأكروبات والموسيقى والرقص الايقاعي والعروض الشيقة ، بينما تتقاطع الشاشة الخلفية مع لوحات فنية مع تشكيلة الفريق على المسرح.
ويعتبر فريق ايربن كرو أن مهمته تتجاوز البعد الترفيهي، ويفتخرون بكونهم مجموعة من العارضين الذين ينتمون إلى الثقافة الشعبية الدارجة ويعكسون صورة إيجابية عن أطفال العالم.
ويسعى أعضاء الفريق إلى عكس صورة إيجابية لهذه الثقافة وحث المراهقين على الابتعاد والوقاية من العادات السيئة والتوجه نحو هوايات إيجابية مثل اللياقة البدنية والموسيقى والرقص الايقاعي.
تقدم ايربن كرو عروضها يومياً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية ما عدا أيام السبت لغاية 28 نوفمبر، ويكون حضور جميع العروض الترفيهية والثقافية متضمن في سعر تذكرة الدخول القرية العالمية مقابل 15 درهم إماراتي.
وتستقبل القرية العالمية ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لغاية السادس من أبريل 2019، من الساعة 4:00 عصراً وحتى 12:00 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن 4:00 عصراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والخميس والعطلات الرسمية.
كما تخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق