الفعالياتفعاليات رياضية

عرض فرقة هارلم غلوبتروترز في دبي

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي عرضا ترفيهياً تحييه فرقة هارلم جلوبيتروتيرز harlem globetrotters العالميّة الى دبي والتي تضم لاعبي كرة سلة محترفين وهم “بيغ ايزي لوفتون” و”آنت آتكينسون” و”ثندر لو” و”بول بولارد” و”تي ان تي مادوكس” و”ىيس جاكسون”.

وسيقدم كل منهم أفضل الحركات الرياضيّة ممزوجة بالخفّة والبراعة الى عشاق كرة السلّة.

هارلم غلوبتروترز هو فريق استعراضي في لعبة كرة السلة تأسسوا منذ 85 عاما و قدموا أكثر من 20000 مباراة استعراضية في 118 دولة، و يعتبر من أكثر الفرق تميزا في مجال الرياضي, تقع المكاتب التنفيذية للفريق في وسط مدينة فينيكس، أريزونا، وهي مملوكة من قبل شامروك القابضة .

تجدر الإشارة الى أنه من بين اللاعبين الذين كانوا أعضاء في فريق هارلم غلوبتروترز ، أهم لاعبي الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين على مر العصور ويلت تشامبرلين، كوني هوكينز، ناثانيل كليفتون، ماركيز هاينز، ميديلارك ليمان، جيروم جيمس، و في عام 1941، إنضم إلى الفريق غوس تاتوم الذي طور أضاف الأسلوب الكوميدي على عروض الفريق, كما إنضم للفريق روبرت أوسبي، و الذي يشتهر بكونه أفضل المراوغين .

يحدث الآن  عرض نجما الكوميديا راجيف نيغام وشيام رانجيلا في دبي

لعب أيضا للفريق لاعب البيسبول المحترف بوب غيبسون وجينكنز فيرغسون، في عام 1985، وقعت غلوبتروترس لأول مرة مع امرأة حاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية لينيت وودورد ولاعبة أخرى جويس ووكر فقط بعد ثلاثة أسابيع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسماء لاعبي فريق هارلم (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق