أبوظبي

عرض فندق تلال ليوا بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

أسعار تبدأ من 403.25 درهم إماراتي

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق تلال ليوا، عن إطلاق عرض عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.مع أسعار تبدأ من 403.25 درهم إماراتي، يمكن للعائلات والأزواج على حدٍّ سواء، الإقامة في الغرف والأجنحة المُستوحاة من الطراز العربي، والتي تتمتّع بإطلالات على الحدائق والمناظر الطبيعية الصحراوية، إضافة إلى الاستمتاع ببوفيه الإفطار في مطعم البادية الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

هذا ويُوفّر فندق تلال ليوا لضيوفه ملاذاً صحراوياً، يمكنهم من خلاله الاستجمام سواءً داخل الفندق أو في المحيط الخارجي.
ويقدم نادي بودي آند سول الصحي علاجات سبا عطرية فاخرة، مع صالة ألعاب رياضية فسيحة وحوض سباحة يمكن التحكّم بدرجة حرارته، إضافة إلى غرفة بخار وساونا ومرافق جاكوزي.
وتشمل الأنشطة المجانية في الصحراء، التزلج على الرمال وركوب الدراجات الهوائية وكرة القدم الصحراوية. ومن المؤكد بأن الصغار سوف يتمتعون بلعب تنس الطاولة ورقعة شطرنج عملاقة، فضلاً عن الانطلاق بحرية داخل ملعب الأطفال ونادي الأطفال.
يذكر أنّ الأسعار تخضع إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع 10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة. تطبق الشروط والأحكام.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق تلال ليوا، المصنف من فئة فنادق ذات 4 نجوم، يندرج تحت إدارة  مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي، ويوفر الفندق غرف وأجنحة فاخرة مطلة على مناظر من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم، بالإضافة إلى الأجواء العربية الاصيلة حيث المطاعم والمختلفة التصاميم والديكورات، ويضم الفندق حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8546835


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى