أبوظبي

عرض فندق تلال ليوا لأعضاء برنامج ولاء ضيف الاتحاد

لجميع أعضاء برنامج ولاء ضيف الاتحاد من شركة الاتحاد للطيران

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق تلال ليوا، عن طرح عرض خاص لجميع أعضاء برنامج ولاء ضيف الاتحاد من شركة الاتحاد للطيران.يوفر فندق تلال ليوا، لجميع أعضاء برنامج ولاء ضيف الاتحاد من شركة الاتحاد للطيران، الحصول على أميال مضاعفة وملاذ مشمس في الصحراء بأسعار تبدأ من 345 درهم إماراتي، مع التمتّع بإقامة متميزة في أحضان الكثبان الرملية البكر.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

ويتميّز هذا العرض باستهلاك غير محدود لمجموعة مُختارة من المشروبات المحلية، مع وجبة إفطار وبوفيه غداء أو عشاء في مطعم البادية، الذي يقدّم الطعام طوال اليوم، إضافة إلى خصم بنسبة 25٪ على جميع المأكولات والمشروبات في جميع منافذ تناول الطعام في الفندق.
كما يوفر الفندق خصم يصل إلى 25 ٪ على جميع علاجات المساج والعافية في سبا بودي آند سول ريكرييشن كلوب ، مع إمكانية الدخول المجاني إلى الساونا وغرفة البخار، بالإضافة إلى إمكانية استكشاف مجموعة من المغامرات الرملية المتاحة.
يتوافر العرض حتى 15 سبتمبر 2018
يذكر أنّ الأسعار تخضع إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع 10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة. تطبق الشروط والأحكام.
تجدر الإشارة إلى أنّ  فندق تلال ليوا، مصنف من فئة فنادق ذات 4 نجوم، كما تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي، ويوفر الفندق غرف وأجنحة فاخرة مطلة على مناظر من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم، بالإضافة إلى الأجواء العربية الاصيلة حيث المطاعم والمختلفة التصاميم والديكورات، ويضم الفندق حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8546835


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق