الفعاليات

عرض كوميدي للنجم فير داس في دبي خلال ابريل 2019

فعاليات بوليوود باركس دبي خلال أبريل 2019

عين دبي – كوميدياً

يستعد ملك الكوميديا النجم الهندي الشهير فير داس لإحياء عرض كوميدي ضخم في بوليوود باركس دبي وبالضبط على مسرح راج محل وذلك خلال يوم الجمعة 12 أبريل ابتداءً من الساعة 8 مساءً .


وسيمتع الفنان فير داس بروحه الفكاهية عشّاق الكوميديا الارتجاليّة والمباشرة بأمسية من الفكاهة والدردشة المضحكة والعفويّة .

تجدر الإشارة الى ان مسرح راج محل يستوعب أكثر من 850 مقعد داخل بوليوود باركس دبي، ويتألف من مستويين أحدهما يشمل المنطقة العلوية الخاصة.

عرض كوميدي للنجم فير داس في دبي خلال ابريل 2019
فير داس , بوليوود باركس دبي

تشمل تذاكر الدخول الى العرض الإستمتاع بالألعاب ومعالم الجذب والعروض الحيّة في المنتزه لمدة يوم كامل , كما يمكن حضور الحفل دون رسوم إضافية لحاملي التذكرة السنوية.

يحدث الآن  فندق جرايتون يعلن عن عروضه لعيد الأضحى 2019

يعتبر فير داس من أشهر نجوم الكوميديا في الهند وأول ممثل هندي يشارك في سلسلة البرامج الكوميدية الخاصة على الإنترنت، التي استضافت أبرز نجوم الفكاهة مثل كيفن هارت كما ظهر مؤخراً في البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير كونان لمقدم البرامج الكوميدي الشهير كونان أوبرايان.

عرض كوميدي للنجم فير داس في دبي خلال ابريل 2019
فير داس , بوليوود باركس دبي

تجدر الإشارة الى أن الكوميدي قد سبق له أن قدم عروض كوميدية في شتى أنحاء العالم بما في ذلك دبي و حققت عروضه إقبالا واسعا و إعجابا كثيرا .

أما بوليوود باركس دبي، فهو أول منتزه ترفيهي والوحيد في العالم و يقدم ألعاب سينمائية شيّقة ومعالم جذب فريدة مستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود ويقدم للضيوف فرصة مقابلة شخصيات بوليوود المشهورة مثل شاه روخ خان وأميتاب باتشان.

يحدث الآن  عروض فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا خلال عيد الأضحى 2019

دليل عرض الكوميدي فير داس VIR DAS في بوليوود باركس دبي

التاريخ: الجمعة 12 أبريل 2019

التوقيت:  20:00 مساءا الى 01:00 ليلا

المكان:  مسرح راج محل , بوليوود باركس دبي ,  دبي

هاتف: 9718002629464

رسم الدخول: 175 درهم لتذكرة كبار الشخصيات و145 درهم لتذكرة الفئة المركزية، بينما ستتوفر التذاكر للفئة العامة بسعر 125 درهم.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فير داس (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى