رأس الخيمة

عرض مميز لتجربة أطول مسار انزلاقي في العالم

عرض Zip. Sip. Dip من 1 مايو لغاية 31 أغسطس

عين رأس الخيمة – فنادق

يقدم كل من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، وفندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، عرض Zip. Sip. Dip، الذي يضم تجربة أطول مسار انزلاقي في العالم.

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وفندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، عن عرض Zip. Sip. Dip، الذي يجمع ما بين المغامرة والاسترخاء، وذلك عند الإقامة بأحدٍ منهما ابتداءً من تاريخ 1 مايو 2018.

هذا ويتيح عرض Zip. Sip. Dip، من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، وفندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، تجربة أطول مسار انزلاقي Zipline في العالم ، بالإضافة إلى تناول المأكولات في 14 مطعم والاستلقاء تحت أشعة الشمس عند الشاطئ أو أي من المسابح السبعة ، وعلاوة على ذلك يمكن تناول إفطار البوفيه والتأخر في المغادرة.

عرض لتجربة أطول مسار انزلاقي في العالم وأنشطة أخرى
عرض لتجربة أطول مسار انزلاقي في العالم وأنشطة أخرى

كما توجد مرافق مخصصة للأطفال ، والتي تقدم العديد من الأنشطة المتنوعة ما بين الفنون ورواية القصص وتعلم الثقافات والرقص وتسلق الجدران والتزحلق على مزالج الحدائق المائية والإنتعاش برذاذ الماء عند النافورات في منطقة قارب القرصان المائية وقارب طرزان.

يحدث الآن  إحتفالات رأس السنة 2020 في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

يذكر أنه تم إطلاق أول مسار انزلاقي Zipline في العالم مسجّل لدى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من قبل هيئة تطوير السياحة في رأس الخيمة خلال وقت سابق من هذا العام في جبل جيس، و يبدأ المسار عند ارتفاع 1,680 متر فوق سطح البحر ، وخلال الإنزلاق تصل سرعته إلى 150 كيلومتر في الساعة.

يسري عرض Zip. Sip. Dip حتى 31 أغسطس 2018 في منتجع وسبا دبل تري جزيرة المرجان بسعر 1390 درهم إماراتي، ومقابل 925 درهم إماراتي في فندق هيلتون رأس الخيمة.

يحدث الآن  إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي ال 48 في فندق ريكسوس باب البحر

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97172030000+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق