أبوظبي

عرض يونايت ويذ تومورو لاند خلال موسم صيف أبوظبي

في تاريخ 28 يوليو 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، بمناسبة موسم صيف أبوظبي 2018، عن عرض يونايت ويذ تومورو لاند، الذي يقام في قاعة دو جزيرة ياس.بمشاركة فنانين محليين وعالميين يقام في يوم 28 يوليو، خلال موسم صيف أبوظبي 2018، عرض يونايت ويذ تومورو لاند، الذي يقدمه مهرجان الموسيقى الاستعراضية الإلكترونية البلجيكي، وذلك في قاعة دو في جزيرة ياس بين الساعة 2 ظهراً و2 بعد منتصف الليل.

يونايت ويذ تومورو لاند
يونايت ويذ تومورو لاند

هذا ويربط العرض المتاح للشباب من عمر 21 سنة، بين جمهور أبوظبي ومنصة عرض تومورو لاند في بلجيكا، عبر نقل مباشر يبث فعاليات المهرجان من على المنصة الرئيسية هناك.
ويتيح العرض لمحبي الموسيقى الاستعراضية الإلكترونية فرصة عيش الحدث مع الجمهور من مختلف دول العالم ومن بينها إيطاليا، وأسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان.
كما يقدم تسعة فنانين عروضهم الموسيقية على منصة أبوظبي، من بينهم الثنائي لوكاس وستيف، وسموكنج جروف، وماركوس سانتورو، ودي جي ليشيوس، وريجي، وباري فور، وعمر باساعد، وأوميت أوزكان.
وتقدم تلك العروض على خلفية مؤثرات خاصة متزامنة مع العرض الرئيسي في بلجيكا بما يوجد أجواءً من الحماس والمشاركة المباشرة عبر ربط عالمي فريد من نوعه.
وعبر البث من المنصة الرئيسية للمهرجان الموسيقي الأضخم في بلجيكا، سيستمتع جمهور أبوظبي بعروض المنصة الرئيسية التي يقدمها فنانون عالميون من بينهم، أفروجاك، وديميتري فيجاس، ولايك مايك، وآرمين فان بورين.
يذكر أنّ أسعار التذاكر تبدأ من 495 درهماً إماراتياً.
تجدر الإشارة إلى أنّ تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار، كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين، وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططه وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • موسم تومورو لاند (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى