المطاعم والمقاهيمهرجانات

عروض أفضل المطاعم المشاركة في مهرجان دبي للمأكولات 2016

عين دبي – مطاعم

تستضيف إمارة دبي المهرجان السنوي المحلي مهرجان دبي للمأكولات 2016 Dubai Food Festival،و الذي سيقام بين 25 فبراير إلى 12 مارس وفي هذا المقال سنتعرف على عروض أفضل المطاعم المشاركة في هذا المهرجان :

1 – بوتس، بانز أند بوردز

يشرف على تحضير الوجبات الشيف توم أيكينز الحائز على نجمتي ميشلان، وتتضمن القائمة المكونة من ثلاثة خيارات والبالغة قيمتها 140 درهماً كلاً من الحبار للمقبلات، والبرغر مع الكتشب للوجبة الرئيسية، والفواكه والكريمة وخليط التوت للحلويات.

2 – بوتشا ستيك هاوس أند غريل

يقدم هذا المطعم قائمة بثلاثة وجبات مقابل 145 درهماً تتضمن العديد من الخيارات المفضلة، مثل سلطة الجبنة التي تحتوي على خليط من الخس والطماطم والرمّان والجوز والجبنة، و مجموعة منوعة من الكفتة المشوية المحضّرة وفقاً لوصفة المطعم السرية، يتبعها خيارات الحلوى التقليدية مثل البقلاوة اللذيذة لتكون مسك الختام.

يحدث الآن  مقهى سينامون يقدم بوفيه عشاء ليلة عيد الميلاد 2019

3 – بوكو لوكو

يقدم ذلك المطعم أفضل خيارات الطعام من أمريكا اللاتينية مع قائمة منوعة تضم ثلاثة وجبات مقابل 95 درهماً فقط , و من أبرزها سندويتشات تاكو السرطان البحري المصنوعة من خبر التورتيلا الطازج والمقدمة مع الأفوكادو والمايونيز , إضافة الى وجبة Tostada Huevos Rancheros مع الفول الأسود، وكذلك وجبة السي بريم المقدمة مع الحليب وقطع البطاطا الحلوة.

4 – بيج شيفز وبيج شيفز استديو

 تضم قائمة المطعم وجبتين، منها وجبة الكباب مع اللبن والتي تتكون من لحم البقر الطري المحضّر مع الزعتر والفلفل الحار والمقدم مع اللبن والخبز المدهون بالزبدة وبوريه الباذنجان. ويمكن لمرتادي المطعم بعد ذلك الاستمتاع بالكنافة الشهية التي تحتوي على التوت البري وجبنة الموزاريلا إضافة إلى الشاي المثلج مقابل 125 درهماً فقط.

يحدث الآن  بوريفاج بيسترو دبي يعلن عن برنتش عيد الميلاد 2019

5 – لو تروسور

يقدم مطعم “لو تروسور” وجبات فرنسية وأوروبية أصيلة ضمن أجواء هادئة ومريحة تزخر بعبق السيارات الكلاسيكية. يمكنكم مقابل 110 دراهم فقط الاستمتاع بقائمة من ثلاث وجبات تتكون من شوربة الفطر وخبز البريوش الطازج للمقبلات، ووجبة صدر الدجاج مع الذرة، إضافة إلى كيكة الفستق المقدمة مع آيس كريم العسل بصحبة أقراص العسل.

6 – بايكس أند بايتس

سيقدم هذا المطعم خلال أيام المهرجان بوجبة منوعة تتألف من أجنحة الدجاج والبطاطا المقرمشة للمقبلات، إضافة إلى صدر لحم البقر المدخن والمشوي بعناية وبطء وصدر دجاج الحبش المدخن وقطع اللحم مع سلطة المطعم التقليدية والبطاطا المقلية وحلقات البصل، فضلاً عن حلوى التشيز كيك اللذيذة، وكل ذلك مقابل 120 درهماً فقط. وهكذا سيكون أمام محبي الأطعمة فرصة ذهبية للاستمتاع بما لذّ وطاب من مأكولات المطعم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق