عيد الفطر

عروض أهم مراكز التسوق في دبي خلال عيد الفطر 2020

عروض ترويجية من وجهات التسوق في دبي

عروض أهم مراكز التسوق في دبي خلال عيد الفطر 2020

عين دبي – عيد الفطر 2020

إحتفالاً بحلول عيد الفطر السعيد، تقدم جميع وجهات التسوق في دبي العديد من العروض الترويجية المميزة على عدد من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة منها :

1 – مركز ميركاتو وتاون سنتر جميرا

يقدّم مركز ميركاتو وتاون سنتر جميرا دليلاً متكاملاً للتسوّق أثناء العيد، حيث يضم هذا الدليل مجموعة من القطع المختارة خصيصاً للراغبين بالتسوّق والحصول على هدايا لأحبائهم خلال عيد الفطر السعيد.

ويمكّن هذا الدليل المتسوّقين من الاطلاع على مختلف البضائع التي تقدّمها المحلات التجارية المتواجدة في مركز ميركاتو وتاون سنتر وذلك من خلال تصفح موقعهم الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي لميركاتو وتاون سنتر جميرا ومن ثم زيارة المول لعملية الشراء فقط.

أصغر 5 مولات صغيرة في دبي

سيفتتح ميركاتو وتاون سنتر جميرا أبوابه خلال فترة عيد الفطر للمتسوقين مع ضمان الالتزام بالتوجيهات والبروتوكولات المعمول بها، بما يتوافق مع مجموعة صارمة من معايير الصحة والسلامة الصادرة عن مختلف الدوائر والجهات الحكومية المعنية بمكافحة انتشار «كورونا» متمثلة بوزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث.

الجدير بالذكر أنه سيتم إفتاح المواقف السفلية في ميركاتو إبتداءَ من يوم الخميس 21 مايو.

3 – نخيل مول 

يقدّم نخيل مول العديد من الهدايا وقسائم التسوّق من خلال قنواته عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال إجازة العيد بالإضافة إلى سلال هدايا مصممة وفق الطلب من “دبياتشيكا” والتي تحتوي على التوابل والقهوة وزيت الزيتون والمكسرات والتمور والشوكولاتة.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق