أبوظبي

عروض أيانا سبا في فندق باب القصر

طرق علاجية للاسترخاء والتخلص من التوتر

عين أبوظبي – وجهات

أعلن أيانا سبا في فندق باب القصر، عن إطلاق مجموعة من العروض والطرق العلاجية المصممة للاسترخاء والتخلص من الضغط والتوتر.تتضمن عروض أيانا سبا في فندق باب القصر، تدليك الأيادي الأربعة، الذي يوصف بكونه أكثر التجارب ترفاً ومضاعفةً للاسترخاء، كونه يُقَدّم على يد اثنين من خبراء التدليك المدربين في آن واحد، عن طريق المزج بين عدد من تقنيات التدليك بحركات متناغمة ومتزامنة.

فندق باب القصر
فندق باب القصر

أما تدليك أرابيسك فيجمع ما بين طرق التدليك الآسيوية والعربية حيث يتم باستخدام زيوت مراكش العطرية والتي تتضمن زيت الياسمين وزيت براعم البرتقال والمسك والعنبر واليوسفي. بالإضافة إلى مزيج الأعشاب الدافئ وعصي البامبو وبالتأكيد الأيدي الماهرة لخبراء التدليك المحترفين.
كما يقدم أيانا سبا طيف من الطرق العلاجية المعززة بمنتجات فايتومير وشارم دو أورينت الشهيرة. بالإضافة إلى علاج ستي لايف أنتي بوليوشن سكن فرشنس الحصري، الذي يحارب تلوث البشرة لا سيما لدى نساء المدن، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتخليصها من الشوائب، ومن علامات التعب والإرهاق، ويمنحها النضارة.
وتتضمن باقة الصحة المميزة التي يقدمها أيانا سبا، مجموعة سيكرتس أوف موروكو أرغان المنعشة، والتي تتضمن سنفرة بالطين المعدني، وتدليك لكافة الجسم باستخدام زبدة الأرغان.
إلى جانب مجموعة ذا دورز أوف ذا ديزيرت التي تمنح البشرة إشراقة مميزة من خلال السنفرة باستخدام مقشر عضوي يحتوي على الحبوب والعسل والمربى الملكي، ولف الجسم بالكامل بمواد طبيعية 100%.
يذكر أنّ أيانا سبا في فندق باب القصر، يتضمن 7 غرف علاجية مجهزة بكافة المعدات اللازمة لجلسات علاج بشرة الوجه والجسم، وجلسات التدليك، التي يقدمها طاقم من الخبراء المختصين، لكل من الرجال والسيدات، وهو مزود بنظام خدمة مستوحى من النمط العربي، يأخذ ما يحتاجه كل ضيف بعين الاعتبار، بحيث يعيد التوزان والتناغم ما بين الجسد والعقل والروح لكافة الضيوف.
للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 971220053090+


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • باب القصر دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق