الفعالياتعيد الأضحى

عروض الألعاب النارية في فستيفال سيتي مول خلال عيد الأضحى

عروض تخطف الأنفاس

عين دبي – عيد الأضحى 2018

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك 2018، سيشهد فستيفال سيتي مول، عروض متنوعة للألعاب النارية في الساعة 9 مساءً و10.30 مساءً، وذلك طيلة أيام العيد.

يقدم فستيفال سيتي مول، عرضين مسائيين للموسيقى والألعاب النارية وذلك على واجهة فستيفال باي المائية، في ثاني وثالث أيام العيد (والمتوقّع أن يصادفا في 22 و23 أغسطس، ولكن التاريخ يعتمد على رؤية القمر).


فستيفال سيتي مول
فستيفال سيتي مول
تتوافر مواقف السيارات للزوّار، وبإمكان الزوار الذين يحضرون باكراً الاستفادة من عروض التسوّق المميّزة التي يقدّمها المركز التجاري، كما يمكنهم أيضاً مشاهدة عرض “تخيّل” الصوتي والبصري والذي يُعرض كل ساعة بعد غروب الشمس.
أنشطة وفعالية مول دبي فستيفال سيتي لفصل الصيف 2016
فستيفال سيتي مول على ضفاف خور دبي

هذا ولتتمكنوا من متابعة الاحتفالات بشكل أفضل، يُنصح بحجز أماكنكم في مطعم فستيفال باي، للاستمتاع بعرض الموسيقى والألعاب النارية بشكلٍ أفضل.

يحدث الآن  لا تفوتوا مشاهدة الفيلم الوثائقي دييغو مارادونا في سينما عقيل بدبي

تجدر الإشارة إلى أنّ فستيفال سيتي مول، يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك مجوعة من فنادق دبي ، كما يقدم فستيفال سيتي مول، الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، ويضم أكثر من 60 مطعما، هذا وتتنوع المتاجر في هذا المركز التجاري بين متاجر الأزياء التي تعرض علامات تجارية معروفة مثل كارولينا هيريرا، وسلسلة المتاجر ذات الأسعار المناسبة مثل فورايفر 21، كما يمكن القيام بجولة على الأقدام أو في قوارب العبرة خلال وقت الغروب قبل تناول الطعام على ساحل الخور، كما يمكن تذوق المأكولات الإماراتية الأصيلة في مطعم الفنار، أو التوجه إلى مطعم مارينا بافيليون لتناول المأكولات العالمية.

يحدث الآن  دبي تستضيف النسخة الإمارتية من الفعالية العالمية Off the Menu

دليل عروض الألعاب النارية في فستيفال سيتي مول خلال عيد الأضحى 2018

التاريخ: 22 أغسطس و 23 أغسطس 2018

التوقيت : الساعة 9 مساءً والساعة 10.30 مساءً

رسم الدخول : الفعالية مجانيّة

المكان: فستيفال باي، دبي فستيفال سيتي مول

الهاتف : 9714800332+

 للاستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم أعلاه.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى