رأس الخيمة

عروض الريتز كارلتون رأس الخيمة بمناسبة ذكرى افتتاحه

باقة تضم 11 من العروض المتنوعة

عين رأس الخيمة – فنادق

احتفاءً بالذكرى السنوية الأولى على افتتاحه، أطلق الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، باقة تضم 11 من العروض المتنوعة.يقدّم الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، سلسلة من التجارب المتنوعة، والتي تتضمن إمكانية حجز كل تجربة بشكل فردي، أو كجزء من باقة مميزة، وذلك طوال شهر نوفمبر 2018.

عروض الريتز كارلتون رأس الخيمة بمناسبة ذكرى افتتاحه
عروض الريتز كارلتون رأس الخيمة بمناسبة ذكرى افتتاحه

ويتيح الفندق لزواره فرصة التفاعل مع الطبيعة المحيطة، ومشاهدة عرض الصقور المميز الذي يتضمن عدداً من الطيور الجارحة ، ومنها البوم العقابي الصحراوي، والباز الداكن، والتي تتخذ من المحمية موطناً لها.
تجربة مع الخيول القزمة في الريتز كيدز
تتيح هذه الجلسة التفاعلية العامة أمام الأطفال فرصة مميزة لتعزيز قدرات التواصل مع الخيول القزمة ومعرفة المزيد عنها.
وبالإضافة إلى اصطحابهم في جولة تجريبية على الخيل، سيساعد المرشدون عشاق الفروسية والفرسان الصغار على تعلم كيفية العناية بهذه الخيول الصغيرة من خلال تمشيطها.
عشاء خاص وسط الأجواء الصحراوية في برج الوادي
يتميز تصميم هذه الوجهة بمحاكاتها لأبراج المراقبة العربية التقليديّة، وهي تقدّم لزوارها جوهر تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق وسط أجواء فاخرة ومفعمة بالخصوصية كما تم تصميم قوائم الطعام خصيصاً لتناسب كل ضيف؛ ويشرف فريق متخصص من المضيفين الشخصيين على عملية إعداد وتقديم المأكولات، بينما يستمتع الضيوف بمشاهدة المناظر الخلابة للصحراء العربية .
جلسات تأمل النجوم المتلألئة وراء الكثبان الرملية
يقدّم فريق من الخبراء المقيمين لمحة عن الكواكب التي تظهر بوضوح من ردهة مون بار، بينما يتأمل الضيوف المشهد الساحر لمنظر النجوم التي تزين قبة السماء.
جولة على الدراجات الهوائية في الصحراء
يمكن للضيوف استكشاف الصحراء العربية أثناء قيادة دراجاتهم الهوائية على المسارات الخاصة ضمن المحمية الطبيعية والتي تمتد على طول الفندق.
ويمكنهم الاستمتاع بأجواء الهدوء والسكينة التي تتميز بها المنطقة الصحراوية بينما يقودون دراجاتهم بتأني.
كما يمكن لراكبي الدراجات المحترفين تسلق الكثبان الرملية ومشاهدة المناظر البانورامية الساحرة للصحراء.
كما يقدم افندق، وجبة غداء كخيار خاص بمثل هذه النزهات وغيرها من تجارب الطعام الفاخرة وفق المفهوم المميزة لمطعم داينينج باي ديزاين.
وجبات البرانش المسائية في مطعم فارم هاوس الفاخر
تجربة البرانش المسائية الحصرية كل يوم خميس في مطعم فارم هاوس الذي يقع في قلب الصحراء.
ويمكنكم اصطحاب أصدقائكم وأحبّائكم لمشاركتكم تجربة تذوق تشكيلة من الأطباق المتنوعة على وقع الأنغام الموسيقية لآلات الجاز والساكسوفون من خلال عرض حي يبدأ من الساعة 6 مساءً وحتى 11 ليلاً.
كما يمكن للضيوف الضيوف مشاهدة العرض التفاعلي للصقور وطيور البوم.
وتشمل مجموعة الطيور الجارحة الصقر والبوم العقابي الصحراوي والبومة البيضاء وباز هاريس؛ حيث سيشرف فريق من مدربي الصقور المحترفين في المحمية على تثقيف الضيوف أثناء العرض التفاعلي وتحليق الطيور.
مشاهدة غروب شمس الصحراء في مون بار
تتيح ردهة مون بار على سطح الفندق، للضيوف فرصة التأمل في الأفق اللامتناهي للصحراء. كما وتشكل الردهة وجهة حيوية وراقية لعشاق جلسات تأمل غروب الشمس ومراقبة منظرها الساحر عند المغيب.
وتنفرد الردهة بتقديم تشكيلة من الأطباق الخفيفة والمشروبات المميزة، كما توفر ملاذا هادئاً بعيداً الضوضاء والازدحام، بالإضافة إلى تقديم خيار جلسات مريحة للمجموعات الكبيرة.
وتفتح الردهة أبوابها يومياً من الساعة 4:30 عصراً وحتى منتصف الليل.
جولة على الخيل في الصحراء
يقدّم الفندق فرصة للفرسان المحترفين للاستمتاع بمغامرة صحراوية وركوب الخيل عبر الكثبان الرملية، والشعور بالحماس والتشويق الذي يرافق صعود ونزول الوديان .
كما سيصطحب مرشدون معتمدون الضيوف بجولة في أرجاء المحمية الطبيعية الساحرة والكثبان الرملية الحمراء والذهبية. ك
ما سيصادف الضيوف العديد من كائنات الحياة البرية التي تحتضنها المحمية بأعداد كبيرة، بالإضافة إلى الغطاء النباتي الغني وشتى أصناف الورود والأزهار.
جلسة تدليك بحجر الصحراء


يوفر سبا الريتز كارلتون مجموعة من جلسات التدليك العلاجية وتجديد النشاط والحيوية باستخدام الأحجار البركانية الدافئة، وذلك مع تدليكٍ بدرجة ضغط تتراوح بين المتوسطة والعميقة، مما يضمن للضيوف الاسترخاء والتخلص نهائياً من توتر العضلات وآلامها.
ويستمد السبا تعاليمه من التقاليد العلاجية القديمة، كما يسهم التدليك بالحجر الساخن في مقاومة عوامل البيئة الصحراوية وضمان استعادة الحيوية والنشاط.
زراعة شجرة في غابة التراث
كجزء من مبادرة الفندق الرامية إلى زراعة مزيدٍ من الأشجار، يهدف مشروع غابة التراث الريادي إلى غرس 4 آلاف شجرة غاف بحلول عام 2020، والمساهمة في حماية كوكب الأرض من أجل الأجيال المقبلة.
ويمكن للضيوف الاحتفال بالذكرى السنوية لافتتاح الفندق عبر المساعدة في جعل العالم مكاناً أفضل، وذلك خلال زراعة هذه الأشجار القوية داخل غابة التراث وسط المحمية.
تجربة للراحة والاسترخاء على الشاطئ
يمكن للضيوف الاسترخاء لمدة يوم كامل في الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا الشقيق الذي يتميز بأجوائه الهادئة والفارهة واحتضانه لشواطئ رملية بيضاء تطل على المياه الزرقاء الصافية.
ويقدّم الفندق لضيوفه باقة من تجارب الطعام والصحة والعافية المستوحاة من المحيط،.
وتشمل مزايا هذا اليوم الدخول إلى حوض السباحة المتماهي مع الأفق، واستخدام المناشف وعبوات المياه المعبأة وخدمات الشاطئ والدخول إلى النادي الرياضي. وتتوفر حافلة لنقل الضيوف إلىالريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا بأوقات منتظمة؛ حيث تغادر الحافلة عند الساعة 11 صباحاً وتعود عند الساعة 4:30 عصراً.
حفلة شواء عربية تحت ضوء النجوم في مطعم كان زمان
حفلة شواء عربية تحت أضواء النجوم كل يوم جمعة في مطعم كان زمان من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلاً وسط الأجواء المريحة في الهواء الطلق، والإطلالات الساحرة على المساحات الصحراوية مترامية الأطراف.
ويضم المطعم منصات شواء حية، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة من أطباق المقبلات والسلطات والحلويات، كما تكتمل التجربة مع تنظيم عرض فني وترفيهي راقص.
كما ينفرد الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي بتقديم تجربة صحراوية فاخرة متكاملة في خيمة فخمة مصممة على شكل فيلا.
ويشمل مسار الرحلة إقامةً لليلة واحدة في الخيمة والاستمتاع بحوض السباحة وخيارات متنوعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مشاهدة العرض التفاعلي للصقور وطيور البوم يومياً، فضلاً عن تجربة الوادي .
للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 7777 207 07.

يحدث الآن  حفل الفنانة نجوى كرم والمطرب وليد الشامي في رأس الخيمة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • من الحدائق في دولة الامارات التي توفر الاسترخاء و تأمل الطبيعة الساحرة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق