أبوظبي

عروض الصيف من حلبة مرسى ياس

مجموعة من فعاليات قيادة السيارات

عين أبوظبي – وجهات

أعلنت حلبة مرسى ياس، عن إطلاق مجموعة من فعاليات قيادة السيارات، وذلك خلال أشهر الصيف.أطلقت حلبة مرسى ياس، مجموعة من فعاليات قيادة السيارات تشمل تجارب قيادة على مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 سيارات أستون مارتن جي تي4 وجاغوار إف تايب إس، خلال الصيف.

عروض الصيف من حلبة مرسى ياس
عروض الصيف من حلبة مرسى ياس

هذا وابتداءً من الأول من شهر يونيو ولغاية 31 أغسطس، يمكن للعائلات والأصدقاء اختبار مجموعة واسعة من تجارب القيادة، التي تشمل العديد من السيارات المميزة التي يضمها أسطول حلبة مرسى ياس، ومن ضمنها سيارة أستون مارتن جي تي4 المعدة للسباقات، ومرسيدس إيه إم جي جي تي إس، وجاغوار إف تايب إس كوبيه، وفورمولا ياس 3000، التي يمكن قيادتها على مسار سباق الفورمولا1 العالمي.
كما يمكن لمحبي سباقات الدرج اختبار ردود أفعالهم ومهاراتهم في التسارع على متن سيارات شيفروليه كامارو على المسار المخصص لسباقات الدراج في حلبة مرسى ياس.

يحدث الآن  العروض الإحتفالية براس السنة 2020 في منتجع سانت ريجيس السعديات
عروض الصيف من حلبة مرسى ياس
عروض الصيف من حلبة مرسى ياس

سباقات الدراج مع شيفروليه كامارو
يمكن لمحبي التسارع سباقات الدراج اختبار مهاراتهم بالانطلاق بأقصى السرعات تحت إشراف مدربي القيادة الخبراء في حلبة مرسى ياس على مسار الدراج المطور خصيصاً لاستضافة سباقات هذه الرياضة المشوقة، ويمكن لمحبي السرعة الحصول على خصم قدره 50% على تجارب الدراج خلال فصل الصيف.
العرض: خصم بنسبة 50% على تجارب الدراج على متن شيفروليه كامارو
السعر: 325 درهم إماراتي
للحجز: يتوجب الحجز بشكل مسبق، يرجى التواصل على 800 927
تجارب القيادة والركوب مع فعاليات القيادة في ياس
تشمل فعاليات القيادة في حلبة مرسى ياس، مجموعة متنوعة من تجارب القيادة والركوب، وتوفر خصومات تصل نسبتها إلى 25% خلال أشهر الصيف، ويمكن لمحبي السرعة الانطلاق بأقصى السرعات عل مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 تحت إشراف مدربي قيادة خبراء، على متن سيارة أستون مارتن جي تي 4، أو مرسيدس إيه إم جي جي تي إس، ، أو فورمولا ياس 3000، أو جاغوار إف تايب إس كوبيه.
العرض: خصم بنسبة 25% على جميع تجارب القيادة في ياس
يذكر أنّ العرض لا يشمل تجارب القيادة على متن سيارة فيراري 458 جي تي.
للحجز: يتوجب الحجز بشكل مسبق لجميع تجارب القيادة والركوب ضمن فعاليات القيادة في ياس، يرجى التواصل على 800 927.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق