سياحة خارجيةعيد الأضحى

عروض الصيف وعيد الأضحى من منتجعات كايا

في قبرص وتركيا

عين دبي – وجهات خارجية

بمناسبة فصل الصيف واقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلنت منتجعات كايا، عن إطلاق العديد من العروض. منتجع كايا بالازو كيرينيا، قبرص
يقع منتجع كايا بالازو في كيرينيا، قبرص الذي فتح أبوابه مؤخراً في أبريل، على الواجهة البحرية في غيرنة، ويتميّز بهندسة معمارية مستوحاة من قصر فرساي.

 فنادق ومنتجعات كايا
فنادق ومنتجعات كايا

الأجنحة والغرف
يضمّ المنتجع 261 غرفة مع أجنحة تحتضن سبا خاصاً بها، وأجنحة تقع بجانب حوض السباحة وغرف ديلوكس تضمّ أبواباً متّصلة، كما تتوفّر مستلزمات الحمام من علامة هيرميس في كلّ الغرف والأجنحة.
المطاعم والاستراحات
هذا وقد صُممت المطاعم والاستراحات ومرافق الترفيه في المنتجع بحيث ترضي جميع الضيوف، حيث يوفّر سكاي بار بيروت، أجواء ترفيهية في منتجع كايا بالازو كيرينيا، بينما تقدّم مطاعم ديفيلي ودراغون وميزو، الأطباق من وحي مطابخ الشرق الأقصى والبحر الأبيض المتوسط.


 فنادق ومنتجعات كايا
فنادق ومنتجعات كايا

السبا
يمتد منتجع كايا بالازو كيرينيا على مساحة واسعة تبلغ 2000 متر مربع، ويضمّ 12 غرفة للمساج، وغرفتين منفصلتين للحمام مخصصتين للرجال والنساء، وغرفتين للساونا، وغرفة بخار، وحوض جاكوزي، وغرفة إيغلو، فضلاً عن مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية.
تبدأ الأسعار من 1600 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 00 80 650 392 (0) 357+
منتجع كايا بالازو جولف بيليك، تركيا
يقع منتجع كايا بالازو جولف بيليك، في بيليك وجهة العطلات المميّزة والتي تضمّ أشهر ملاعب الجولف العالمية.

يحدث الآن  عرض مفاجآت الأجنحة في فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج
 فنادق ومنتجعات كايا
فنادق ومنتجعات كايا

الأجنحة والفلل
يضمّ منتجع كايا بالازو جولف بيليك 650 غرفة تطلّ مباشرة على البحر، وصُمّم أكثر من نصف هذه الغرف خصيصاً للعائلات.
كما تتوفّر فيه غرف عائلية مع حمّامين أو يمكنكم اختيار غرفة مع ترّاس ومسبح، أو جناح أو فيلا فائقة الفخامة مع مسبح خاص في بالازو.
رياضة الجولف
يُعتبر ملعب نادي كايا بالازو للجولف أحد أبرز الملاعب في بيليك،إذ يستطيع الضيوف الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف على أرض هذا الملعب العالمي الذي يضم 18 حفرة ويحمل توقيع مصمّم ملاعب الجولف دايفيد جونز.
حاجات الأطفال
يمكن للأطفال تعلّم التنس، والسباحة وكرة القدم تحت إشراف مدربين محترفين ومعتمدين في أكاديمية كايا بالازو الرياضية، أو بوسعهم ممارسة الجولف في أحد الملاعب برفقة المدربين العالميين المعتمدين في نادي كايا بالازو للجولف.
أمّا محبّو السباحة والألعاب المائية، فيستطيعون زيارة الحديقة المائية التي تضمّ سبعة منزلقات حيث بانتظار الصغار قضاء أوقات مميزة.
تبدأ الأسعار من 1600 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 00 40 710 242 (0) 90+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى