أبوظبي

عروض الصيف 2018 من وجهة كاسكيد

ضمن أكثر من 20 منفذاً للأطعمة والمشروبات في المول

عين أبوظبي – وجهات

أطلقت وجهة كاسكيد، باقة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018.توفر وجهة الترفيه في ياس مول، كاسكيد، ضمن أكثر من 20 منفذاً للأطعمة والمشروبات في المول، والقريبة من وجهة عالم فيراري، حيث الإطلالة على ساحة النوافير الراقصة الحافلة بالأنشطة التفاعلية وفقرات الترفيه المخصصة للأطفال، مجموعة من العروض الصيفية.

مطعم الفنر الإماراتي
مطعم الفنر الإماراتي

هذا ويقدم مطعم الفنر الإماراتي، لضيوفه فطوراً إماراتياً من المطبخ الإماراتي الأصيل، وتشمل الوجبة رغيف خبز عربي، وطبق رئيسي وطبق جانبي مع كأس من شاي الكرك أو الشاي العربي، وذلك يومياً من الساعة 8,30 صباحاً ولغاية الساعة 11,30 صباحاً بتكلفة 49 درهماً إماراتياً.


وجهة كاسكيد
وجهة كاسكيد

كما يقدّم مطعم الفنر أيضاً عرض الساعة السعيدة، والذي يتيح لضيوف المطعم تناول طبق حساء أو سلطة مجاني بالإضافة إلى التحلية والمياه مترافقة مع الطبق الرئيسي، وذلك بداية من يوم الأحد ولغاية يوم الأربعاء من الساعة 4 عصراً ولغاية الساعة 7 مساءً، ويقدم مطعم الفنر شاي بعد الظهيرة على الطريقة الإماراتية مع تشكيلة من الحلويات الإماراتية من الساعة 4 عصراً ولغاية 7 مساءً بتكلفة 55 درهم إماراتي.

يحدث الآن  ابوظبي تستضيف معرض فني للفنانة لورا شنايدر
وجهة كاسكيد
وجهة كاسكيد

أما مطعم تشيليز، فيقدم لضيوفه طيلة أيام الأسبوع فرصة خوض تجربة تعتمد على تقنية الواقع المعزز، وذلك عبر تطبيق ملعب تشيليز، ويمكن لعشاق كرة القدم تحميل التطبيق أثناء تناول الطعام، ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف للفوز بفرصة تذوق الأطباق، وكما يقدم المطعم المناسب للعائلات قائمة طعام خاصة بكأس العالم وتضم وصفات بيتزا مارجريتا من مختلف أنحاء العالم.
هذا ويقدم مطعم بوكا دي بيبو الإيطالي، غداء الأعمال من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً ولغاية 5 عصراً، والمكوّن من (طبق السلطة أو الحساء، إلى جانب الباستا أو البيتزا إضافة إلى مشروب غازي واحد) مقابل 37 درهم إماراتي، وتكتمل التجربة مع التحليّة مقابل 15 درهم إماراتي إضافية.
أما مطعم جاليتوس، فيقدم لضيوفه خلال فترة الصيف عرض وجبة دوربان الدجاج المشوي، حيث يتناول الضيوف الطبق المكون من قطعتي فخذ دجاج منزوعة العظم مع التوابل التقليدية بتكلفة 49 درهم إماراتي.
كما يقدم مطعم ماسالا ستريت، لمحبي الأطباق الهندية عرض البوفيه المفتوح يومياً من الساعة 12 ظهراً، والذي يضم تشكيلة من الأطباق الهندية الأصيلة بتكلفة 59 درهم إماراتي للفرد.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى