الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض الفعاليات والاجتماعات من ماريوت الدولية

توفير بنسبة 5% على الفاتورة الأساسية

عين أبوظبي – فنادق

أطلقت ماريوت الدولية، مجموعة من العروض المصممة خصيصاً لمنظمي الفعاليات والاجتماعات.أصبح بإمكان منظمي الاجتماعات الاختيار من بين العديد من التجارب التي توفرها العلامات التجارية التابعة للشركة.

فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي
فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

هذا ويمكن الحجز لعقد اجتماعٍ أو فعالية أو إقامة لأفراد فريق العمل في أحد فنادق ماريوت الدولية المشاركة بهذا العرض في المنطقة، والاستمتاع بالعديد من المزايا والتي تضم:
• توفير بنسبة 5% على الفاتورة الأساسية
• الحصول على رصيدٍ مضاعفٍ من نقاط برامج مكافآت ماريوت ، وبرنامج مكافآت الريتز كارلتون أو برنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG).
• الحصول على 3000 نقطة هدية من برنامج مكافآت ماريوت أو برنامج مكافآت الريتز-كارلتون أو برنامج ضيف ستاروود المفضل، وذلك عند جمع حجوزات إقامة لمدة 10 ليالٍ.
هذا ويمكن لمنظمي الفعاليات ومخططي الرحلات الاستفادة من العرض الترويجي الخاص بالاجتماعات والفعاليات والمجموعات، تنظيم الفعاليات تجربة مجزية مع ماريوت الدولية، عند حجز 10 غرف فندقية لليلة واحدة أو أكثر.
وينبغي الحجز قبل يوم 30 يونيو 2019 في أي فندق من الفنادق المشاركة بالعرض، وذلك بدءاً من الآن ولغاية 31 يناير 2020.
ويتوافر العرض في جميع فنادق العلامات التجارية المشاركة في المنطقة باستثناء شقق ماريوت التنفيذية، وفنادق ومنتجعات بولغاري، وفنادق إيليمنت، وريزيدنس إن وديزاين.
ويخضع العرض للطلب والتوافر عند الحجز؛ تطبق الشروط والأحكام، ويُراعي العرض أيضاً المواعيد والتواريخ والعروض المحددة الخاصة بكل فندق.
للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 0097144407785 / 0097144407791.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى