الشارقة

عروض الفنادق ووكالات السفر خلال مهرجان صيف الشارقة

عروض وخصومات سياحية حصرية وأنشطة ترفيهية متنوعة

عين الشارقة – فعاليات

أعلنت فنادق الشارقة والعربية للطيران ووكالات السفر، عن إطلاق مجموعة من العروض الترويجية والمزايا الحصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف الشارقة 2018.تقدم فنادق الشارقة والعربية للطيران ووكالات السفر، على هامش مهرجان صيف الشارقة في نسخته الأولى، مجموعة من العروض السياحية والترفيهية والعديد من الخصومات.

فندق راديسون بلو في الشارقة
فندق راديسون بلو في الشارقة

هذا وتضم التخفيضات والمزايا التي تقدّمها الجهات المشاركة في فعاليات مهرجان صيف الشارقة، عروض سياحية حصرية وأنشطة ترفيهية متنوعة وخصومات في المنشآت الفندقية تصل إلى 50% وتشمل أنشطة عائلية ومخيمات أطفال وورشاً ثقافية.
وقد طرحت شركة العربية للطيران، باقة من العروض والمتميّزة خلال فترة الصيف على عدد كبير من رحلاتها وخدماتها.
أمّا بالنسبة للفنادق والمنتجعات السياحية، فيقدّم فندق راديسون بلو خصومات تصل إلى 15% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم والعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الأخرى.
كما يقدم منتجع وسبا شيراتون الشارقة خصومات تتراوح بين 20-50% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم، بالإضافة إلى منتجع وسبا أوشيانك ومنتجع ماربيلا الذي يقدّم عروض تصل إلى 25% على الحجوزات من الموقع الالكتروني.
يذكر أنّ الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان تشمل كل من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مطار الشارقة الدولي، هيئة متاحف الشارقة، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، مجلس الشارقة الرياضي، المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، سجايا فتيات الشارقة، مركز اكسبو الشارقة، ناشئة الشارقة، مؤسسة الشارقة للفنون، نادي سيدات الشارقة، نادي الشارقة للرياضات البحرية، نادي الشارقة للفروسية والسباق، مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، سيتي سنتر الشارقة، ميغا مول، مركز صحارى، مركزZero 6 ، منتجع راديسون بلو الشارقة، فندق منتجع شيراتون شاطئ الشارقة، منتجع وسبا أوشيانيك خورفكان، منتجع ماربيلا، فندق هوليدي انترناشونال، الشرق للسياحة، فندق ذا أكت، فندق رويال توليب 72، فندق سويس بلهوتل الشارقة، فندق سنترو الشارقة، منتجع كورال بيتش الشارقة، فندق ريان الشارقة، فندق رامادا الشارقة، المجاز بريميير للشقق الفندقية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مهرجان صيف الشارقة الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، يستمر حتى شهر أغسطس الجاري، حيث يهدف على تنشيط مبيعات قطاعات السياحة والترفيه وأنشطة التسوق وتجارة التجزئة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات الصيف في الشارقة (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق