رمضان أحلى في دبي

عروض الوجبات والإقامة من فندق ديوكس دبي خلال رمضان

وجبات الإفطار والسحور في مطعم غريت بريتش ريستورانت

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن فندق ديوكس دبي، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن إطلاق باقة متنوعة من عروض الطهو بالإضافة إلى عروض الإقامة.يقدم مطعم غريت بريتش ريستورانت في فندق ديوكس دبي، وجبات الإفطار والسحور مع باقة متنوعة من مأكولات المطبخ الشرق أوسطي، خلال شهر رمضان الكريم.
تتضمن وجبة الإفطار الرمضاني من مطعم غريت بريتش ريستورانت في فندق ديوكس دبي، التي تصاحبها الأنغام الموسيقية الحية لعازف العود، تشكيلة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية والعالمية، بما فيها الأطباق المحلية الأصيلة، بالإضافة إلى محطات الطهو الحية.


وجبات الإفطار والسحور في غريت بريتش ريستورانت
وجبات الإفطار والسحور في غريت بريتش ريستورانت

هذا ويقدم المطعم خمس قوائم إفطار مختلفة بأسلوب البوفيه المفتوح، تتناوب كل خمسة أيام لتوفير أفضل الخيارات المتنوعة، وتضم محطات الطهو مجموعة مختارة من الأطباق بما فيها السلطات الصحية والشوربات ، إضافةً إلى أطباق المازه والمشاوي العربية، بالإضافة إلى الملوخية بالدجاج.
كما يقدم المطعم، الطبق الإماراتي التقليدي هريس لحم الضأن المحشو وذلك في محطة الطهو الحية الخاصة بمأكولات المطبخ الإماراتي، كما يقدم المطعم باقة من الحلويات العربية بما فيها قطايف بالجبنة وتشيزكيك الزعفران، وحلوى أم علي وكنافة نابلسية.
أما بالنسبة إلى وجبة السحور الرمضانية من مطعم غريت بريتش ريستورانت في فندق ديوكس دبي، فإنها تتضمن تشكيلةً متنوعةً من الأطباق المنتقاة حسب الطلب بما فيها الشوربات وأصناف المازه الساخنة والباردة، إلى جانب تشكيلة متنوعة من أصابع جبنة حلومي المشوية وصولاً إلى الفلافل والسمبوسك بالجبنة، جنباً إلى جنب مع طيف واسع من السلطات والشطائر التي تمتزج مع المأكولات البحرية والمشاوي.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يغلق أبوابه لفترة محدودة من أجل إجراء تجديدات

باقة عروض الإفطار والسحور في مطعم غريت بريتش ريستورانت:
تتوفر وجبة الإفطار بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، وذلك مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، أو مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد للمجموعات المكوّنة من 10 أشخاص أو أكثر.
الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة من العمر، ومقابل 95 درهماً إماراتياً للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.
تتوفر وجبة السحور بدءاً من الساعة 9.30 مساءً وحتى 2.30 صباحاً.
مزايا عرض الإقامة الرمضانية في فندق ديوكس دبي:
• تبدأ أسعار الغرف من 750 درهماً إماراتياً حيث يحصل المقيم على قسيمة بقيمة 650 درهم إماراتي يمكن استبدالها في أي من مطاعم الفندق.
• اتصال مجاني بشبكة واي-فاي
• تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر (تبعاً للتوفر)
• حسم 25% على علاجات النادي الصحي في دريم ووركس سبا
• حسم 25% على تناول الطعام في كافة مطاعم الفندق
• دخول مجاني إلى نادي ديوكس كيدز من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
• خدمة نقل مجانية ثلاث مرات يومياً إلى دبي مارينا مول ومول الإمارات.
• أنشطة رياضات مائية (تتوفر عند الطلب)
• وصول مجاني إلى النهر الصناعي ليزي ريفر والمسبح ، فضلاً عن الشاطئ الخاص ومركز اللياقة البدنية

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى