أبوظبي

عروض بنك أبوظبي التجاري في لزوار مدن جزيرة ياس الترفيهية

خصومات على مدار العام بنسبة 15% على تذاكر الدخول اليومية

عين أبوظبي – وجهات

أعلنت جزيرة ياس وبنك أبوظبي التجاري، عن إطلاق مجموعة جديدة من العروض الحصرية لعملاء بنك أبوظبي التجاري الذي يزورون مدن الجزيرة الترفيهية.بإمكان حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر من بنك أبوظبي التجاري، الاستمتاع بمجموعة من المزايا، والاستفادة من عروض عديدة في أبرز المدن الترفيهية في المنطقة والتي توفر لضيوفها تجارب متنوعة.

عالم فيراري أبوظبي
عالم فيراري أبوظبي

هذا وسيستفيد حاملو البطاقات من خصومات على مدار العام بنسبة 15% على تذاكر الدخول اليومية والبطاقات السنوية والمنتجات في مدن جزيرة ياس الترفيهية الثلاثة، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% على الأطعمة والمشروبات.
وسينتقل ضيوف المدينة الترفيهية الأحدث على جزيرة ياس، عالم وارنر براذرز أبوظبي، إلى ست مناطق ترفيهية مستوحاة من دي سي سوبر هيروز ووارنر براذرز أنيميشن في تجربة لا تنسى مع 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً وعروضاً حية.
وبإمكان عشاق الإثارة الاستمتاع بتجربة حماسية في عالم فيراري أبوظبي، التي تضم 37 مرفق ولعبة مشوقة، بما في ذلك فورمولا روسّا، الأفعوانية الأسرع في العالم. ويمكن للضيوف قضاء يوم ممتع في ياس ووتروورلد أبوظبي مع أكثر من 40 لعبة ومنزلقة ومرفقاً ترفيهياً في مغامرة مائية لا مثيل لها مع العائلة.
هذا وقد كانت الشراكة التي تجمع الطرفين قد انطلقت في عام 2016، وتشمل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، كما تضم الآن عالم وارنر براذرز أبوظبي الذي فتح أبوابه أمام الزوار مؤخراً، بالإضافة إلى عدد من مشاريع جزيرة ياس المرتقب افتتاحها.
يذكر أنه بالإضافة إلى المدن الترفيهية الثلاثة ، تضم جزيرة ياس نخبة من الوجهات الترفيهية عالمية المستوى، بما في ذلك حلبة مرسى ياس، إحدى أكثر حلبات الفورمولا 1 تطوراً في العالم، وياس مارينا الذي يحتضن باقة من المطاعم، ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية، وياس مول، وشاطئ ياس، وياس لينكس أبوظبي، بالإضافة إلى سبعة فنادق يتراوح تصنيفها بين ثلاث وخمس نجوم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى