أبوظبي

عروض جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات لرمضان 2020

أهم التجارب الرمضانية في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات

عروض جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات لرمضان 2020

عين أبوظبي – رمضان أحلى

يقدم جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات مجموعة واسعة من الأطباق والتجارب الرمضانية و التي تغمر الضيوف بكرم الشهر الفضيل وتشمل :

1 – مطعم صحّة

سيوفر المطعم بوفيه إفطار رائع يضمّ محطات طهي حية تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية مقابل 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد من غروب الشمس وحتى الساعة 11 مساءً.

2 – بيرل لاونج

ستقدم هذه الوجهة تجربة سحور لذيذة على شرفته تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية من قائمة الطعام الخاصة حسب الطلب والغنية بالنكهات العربية. كذلك، بإمكان المجموعات الكبيرة استكشاف إبداعات الطهي من قائمة المجموعات الاستثنائية التي ترضي مختلف الأذواق والتفضيلات مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لكل 10 ضيوف وأكثر/ 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لكل 20 ضيفاً وأكثر من الساعة 8 مساءً حتى 2:30 صباحاً.

يحدث الآن  علامة البتار تكشف عن صنادلها الجديدة للشهر الفاضل 2020

3 – المناسبات الخاصة

كما يقدم الفندق عروض مميزة مناسبة للقاءات الكبيرة أو الخاصة تشمل بوفيه إفطار كبير يضمّ أفضل المأكولات التقليدية ويجسّد كرم الضيافة في ديكورات فاخرة مقابل 170 درهماً إماراتياً للضيف (50 ضيفاً كحد أدنى) من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً.

يقع فندق غراند حياة أبو ظبي آند ريزيدنسيز إمريتس بيرل في حي الكورنيش الغربي الشهير في مدينة أبو ظبي، ويبعد مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي , ويحتوي غرف مجهزة ب :

  • ثريات ذات تصميم متجانس لديكورها
  • جدران غنية بألوان الكثبان الرملية
  • جدران ذات لمسات زخرفية من النيكل
  • نوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف
  • شرفة ذات إطلالات على الخليج أو القصور
  • حمامات مجهزة بحوض استحمام مستقل ومقصورة ملابس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق