سياحة خارجية

عروض حفلات الزفاف البحرية من سيليبريتي كروزس

حفلات زفاف على متن السفينة أو أحد الشواطئ

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت علامة سيليبريتي كروزس للرحلات البحرية، عن عروضها الخاصة بحفلات الزفاف على متن سفنها أو على أحد الشواطئ في أي وجهة سياحية وبيئة طبيعية يختارها العملاء.تتيح علامة سيليبريتي كروزس للرحلات البحرية، برنامج تايست ذا واتر الذي يتضمن استشارة وجولة ميدانية قبل حفل الزفاف، حيث يوفر هذا البرنامج فرصة مميّزة للاطلاع عن قرب على عروض حفل الزفاف وشهر العسل على متن سفن سيليبريتي كروزس.


عروض حفلات الزفاف البحرية من سيليبريتي كروزس
عروض حفلات الزفاف البحرية من سيليبريتي كروزس

هذا وتقدم علامة سيليبريتي كروزس للرحلات البحرية، باقة خيارات متعددة مخصّصة لكل عميل، بما في ذلك عرض سيليبريشن للأزواج الذين يرغبون في إقامة حفل الزفاف على متن السفينة من دون أي مزايا إضافية، وعرض بلاتينوم إنغاديجمنت الذي يشتمل على خدمات مدير الحفل قبل الإبحار ومنسِّق الحفل المتوفرَين في الخدمة لتقديم الاستشارة على متن السفينة وخلال الرحلة البحرية، بالإضافة إلى خدمة التصوير الفوتوغرافي المحترف.

يحدث الآن  مطعم ريفا يقدم برانش جديد لأيام الجمعة طوال شهر أكتوبر 2019
عروض حفلات الزفاف البحرية من سيليبريتي كروزس
عروض حفلات الزفاف البحرية من سيليبريتي كروزس

يشكل عرض دايموند إنغايدجمنت مشروع الزفاف المميز بحيث يَعِد العروسين بحفل زواج خيالي في مكان استثنائي ، بدوره، يضمن عرض نوتيكال نابشلز – آت سي حفل زفاف لا يُنسى، كما وتُنظَّم حفلات الزفاف القانونية بإشراف الربّان وتحت العلم المالطي.
تقتضي الخطوة الأولى اختيار المكان المناسب لإقامة حفل الزفاف في عرض البحر، كذلك يمكن للضيوف اختيار وجهة من الوجهات السياحية البالغ عددها 280 حول العالم والتي تبحر إليها سفن سيليبريتي كروزس.
ويمكن اختيار إقامة حفل الزفاف في مدينة روما أو في سانتوريني، تلك الجزيرة البركانية التابعة لأرخبيل جزر كيكلادس اليونانية المحاطة بشواطئ مميزة لاسيما شاطئ الحصى السوداء والشاطئ الأبيض والشاطئ الأحمر، أما إن كنت تبحث عن وجهة استوائية فيمكن اختيار بربادوس، وهي واحدة من الجزر الكاريبية، بالإضافة إلى العديد من الوجهات الأخرى المميزة.

الأسعار: عرض سيليبريشن – ابتداءً من سعر 795 دولاراً أمريكياً
عرض بلاتينوم إنغايدجمنت – بسعر 795 دولاراً أمريكياً
عرض دايموند إنغايدجمنت – بسعر 995 دولاراً أمريكياً
عرض نابشلز آت سي – بسعر 2995 دولاراً أمريكياً

يحدث الآن  مطعم وورلد كت ستيك هاوس يقدم عرض طعام جديد لعشاق أطباق اللحم
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض على حفلات الزفاف (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق