الوجهاتمعالم سياحية

عروض دبي للعائلات المصرية خلال العطلة المدرسية

مجموعة من العروض والحسومات والخيارات الترفيهية

عين دبي – وجهات

خلال العطلة المدرسية التي تستمر لمدة أسبوعين، توفر دبي لضيوفها من العائلات المصرية التي ترغب بزيارتها العديد من الخيارات المتنوعة.يتوفر أكثر من 30 خياراً للسفر جواً إلى دبي، حيث تنطلق رحلات طيران الإمارات من القاهرة، فيما يمكن حجز مكان على فلاي دبي من الإسكندرية.

عروض دبي للعائلات المصرية خلال العطلة المدرسية
عروض دبي للعائلات المصرية خلال العطلة المدرسية

وتبلغ مدة الرحلة من كلا الوجهتين أربع ساعات تقريباً، وتقدم الشركتان عروضاً للعائلات ومزايا ومكافآت للمسافرين باستمرار على متن الخطوط الجوية.
أنشطة يجب القيام بها عند زيارة دبي.


عروض دبي للعائلات المصرية خلال العطلة المدرسية
عروض دبي للعائلات المصرية خلال العطلة المدرسية

يقف برج خليفة، أطول مبنى في العالم شامخاً وسط مدينة دبي، كما أنه يتيح للضيوف زيارة موقعين مذهلين يتيحان إطلالة آسرة وهما قمة البرج التي تقع في الطابق 124 والطابق 125. والتي تنافسها جمالاً الإطلالة التي يوفرها مطعم قمة البرج سكاي في الطابق 148، والتي تقع على ارتفاع 555 متر فوق سطح الأرض.
ويمكن للعائلات التي لا تعرف الخوف أن تستمتع بأروع إطلالة من بين الغيوم لمشاهدة أفق المدينة من برج المراقبة الذي يتضمن تراساً مجهزاً بتيليسكوب قوي يتيح مشاهدة أدق التفاصيل على الأرض ليلاً ونهاراً.
ولا يمكن مغادرة هذه المنطقة من دون مشاهدة نافورة دبي المذهلة التي تتواجد بجوار برج خليفة، والاستمتاع بالعروض المائية التي تنطلق كل 30 دقيقة بعد غروب الشمس، والتي تعد من أجمل العروض التي تحظى بشعبية هائلة بين سكان المدينة وضيوفها.
وتعتبر نافورة دبي أكبر نافورة استعراضية في العالم، وهي المكان الأمثل لالتقاط الصور التذكارية مع أفراد العائلة.
وعلى مسافة قريبة، يمكن الوصول لزيارة منتزه لاجونا المائي من لا مير، والذي يعد الوجهة الأحدث في دبي لقضاء أوقات مميزة والاستمتاع بالألعاب المائية مع كافة أفراد العائلة.
ومع وجود أكثر من 10 ألعاب متنوعة بكافة المستويات، فإن المنتزه المائي يشكل إضافة هامة إلى جدول الأنشطة التي يرغب الضيوف القادمون بتجربتها، حيث يمكن القيام بالتزلج على الماء في منتزه لاجونا المائي في لعبة وييف أوز 180 للتزلج الحر على الماء.
أما لمن يرغب بالاستراحة والاسترخاء والاستمتاع بإطلالة باتجاه أفق المدينة، فيمكنهم الجلوس في الأماكن المظللة والمطلة على مياه الخليج العربي.
أما بالنسبة للعائلات التي تفضل الطبيعة، فلا يجب أن تفوت زيارة حديقة ميراكل جاردن، التي تمثل أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم، ويوجد فيها أكثر من 50 مليون زهرة يتولى رعايتها فريق من خبراء زراعة البساتين والمسطحات الخضراء، حيث تشكل الزهور عروضاً أخاذة ومتنوعة تشمل طائرة إيرباص جمبو A380.
وإلى جوار حديقة ميراكل جاردن تقع حديقة الفراشات التي يوجد فيها أكثر من 35 ألف نوع من الفراشات تحت تسع مباني على شكل قبب، حيث يمكن للزائرين التواصل مع الطبيعة.
أما حديقة الكوكب الأخضر فهي عبارة عن غابة استوائية وتعد المكان المثالي للاستكشاف والتعلم. وبفضل وجود ما يزيد على 3 آلاف كائن في هذه الحديقة من الحيوانات والطيور، فإن تمثل ملاذاً للنباتات والحيوانات الغريبة.
وتمنح الغابات الاستوائية المطرية للحواس تجربة مذهلة مع وجود الحيوانات المتجولة في أرجاء الحديقة والشلالات المائية، لتذهل الزوار من جميع الأعمار، وتمنح العائلات نزهة مميزة.
تُعتبر منطقة خور دبي شاهداً على تاريخ الإمارة، إذ تحتضن متحف دبي والأزقة المتعرّجة لأسواق الذهب، والتوابل والأقمشة، ويتوجب على الزوار عند الوصول إلى الخور، ألا يفوتوا ركوب القوارب التقليدية في رحلة عبر المياه لقاء درهم إماراتي واحد فقط.
أماكن تناول المأكولات
يعد مطعم خوفو من أحدث الوجهات التي انضمت إلى مجموعة الخيارات الواسعة التي تزخر بها دبي.
ويلتقي التاريخ القديم مع الأصالة في المطعم الذي يتميز بموقعه في السيف، واستوحى اسمه وتصاميمه من الحضارة الفرعونية مع وجود الأعمدة المهيبة والرسومات الهيروغليفية التي تضفي على المكان أجواء مميزة مع قائمة مأكولات تضم الأطباق المصرية الشهيرة مثل الملوخية والحواوشي والمحاشي.
أما مطعم دار القمر، الذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات المصرية الشعبية، فيتميز بأجوائه العائلية، حيث يتولى إدارته مجموعة من المصريين المقيمين في دبي والذين رأوا أن هناك الكثير من أبناء بلدهم يشعرون بالحنين تجاه الأطباق المصرية الشعبية التي اعتاد أن يتناولها أفراد العائلة معاً.
وإضافة إلى ذلك تتوفر العديد من الخيارات المتنوعة لتناول المأكولات من مختلف أرجاء العالم في ذا بيتش- جميرا بيتش ريزيدنس، ولا مير، ومدينة جميرا.
عروض الفنادق
يمكن للزائرين قضاء العطلة في فندق لابيتا، الذي يتميز بطابعه البولينزي،والذي يقدم مجموعة من العروض والتخفيضات على الحجوزات التي تبدأ من 3225 جنيه مصري، وذلك باستخدام رمزٍ خاص.
وتتضمن باقة الفطور دخولاً مجانياً إلى جميع الحدائق في دبي باركس آند ريزورتس، والتي تشمل موشنجيت، وبوليوود بارك، وحديقة ليجولاند المائية.
كما يقدم كل من فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، وفندق شيراتون مول الإمارات، للضيوف تخفيضاً يصل إلى 50% عند حجز غرفة ثانية، مع عرض للدخول برسوم خاصة إلى سكي دبي وماجيك بلانيت.
ويمكن للعائلات الاستفادة من عرض طعام مجاني للصغار تحت 12 سنة في فندق شيراتون مول الإمارات.

يحدث الآن  مطعم نودل هاوس يقدم تشكيلة لذيذة من الأطباق السنغافورية في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى