الشارقةالفجيرة

عروض رمضان في كل من سيتي سنتر الشارقة والفجيرة

عروض على جميع المستلزمات المنزلية الأساسية

عين الشارقة – رمضان أحلى 2018

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة ماجد الفطيم، عن حملة ترويجية خاصة في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة، تضم عروض على جميع المستلزمات المنزلية الأساسية.

يقدم سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة، عروض على جميع المستلزمات المنزلية الأساسية والمطاعم بالإضافة إلى فرصة فوز المتسوقين بسيارة جي إم سي تيرين موديل 2018 وذلك في الفترة من 15 مايو إلى 17 يونيو 2018.

عروض رمضان في كل من سيتي سنتر الشارقة والفجيرة
عروض رمضان في كل من سيتي سنتر الشارقة والفجيرة

هذا ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة جي إم سي تيرين موديل 2018، وتتضاعف فرصة الفوز عند التسوق من المتاجر الجديدة في سيتي سنتر الشارقة، وبالإضافة إلى ذلك سيفوز متسوقان يومياً ببطاقة هديتي بقيمة 500 درهم لكلّ منهما لإسعادهما في شهر رمضان الكريم.
وجبات الإفطار والسحور :
يقدم كارفور وجبة خفيفة تشمل المعجنات الطازجة والجبن والحمص ومجموعة مختارة من حلويات رمضان، ويمكنكم أيضاً شراء وجبة الإفطار الجاهزة من كارفور مقابل 9 درهم إماراتي و13 درهم إماراتي ، أو الاستفادة من أي من سلال رمضان الخاصة التي تشمل مجموعة واسعة من المواد الأساسية بسعر 100 درهم إماراتي و200 درهم إماراتي.
أنشطة للأطفال :
تتألف ڤوكس سينما في سيتي سنتر الفجيرة من 11 صالة تعرض أحدث أفلام الموسم، منها صالة ڤوكس جولد، مفهوم الصالة ، أو ڤوكس فور دي إكس، التجربة السينمائية رباعية الأبعاد.
وفي سيتي سنتر الشارقة هناك مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت الذي يوفر مجموعة متكاملة من ألعاب الترفيه والتسلية والمغامرة التي تناسب مختلف أفراد العائلة.
ديكورات المنزل :
توفر متاجر هوم بوكس ودايسو وموموسو التي تم افتتاحها مؤخراً في سيتي سنتر الشارقة تشكيلة واسعة من خيارات المفروشات والإكسسوارات المنزلية العصرية وبأسعار مناسبة، وفي سيتي سنتر الفجيرة يوفر سنتربوينت الكثير من خيارات أدوات المائدة وإكسسواراتها.
هدايا عيد الفطر :
تتوافر مجموعة من خيارات وأفكار الهدايا تشمل أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية لدى شرف دي جي الذي افتتح فرعه مؤخراً في سيتي سنتر الشارقة، وهناك أيضاً أحدث ملابس وأدوات الرياضة واللياقة البدنية لدى صن أند ساند سبورتس.
وفي سيتي سنتر الفجيرة مجموعة واسعة من العلامات العالمية والمحلية، مثل جراج وإتش أند إم ونيو لوك وسبرينغفيلد وغيرها لاختيار الهدايا المناسبة.
تشكيلة من المطاعم العالمية:
يحتضن سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة أكثر من 40 من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدّم تشكيلة واسعة من أشهر الوجبات من حول العالم، وسيجد الصائمون خيارات كثيرة تشمل المطعمين الهنديين جازيبو وشاميانا في سيتي سنتر الشارقة، ومن بين الخيارات العديدة في سيتي سنتر الفجيرة هناك مادو كافيه، وبيتزا إكبريس.

يحدث الآن  مطعم فيلاموري يقدم قائمة إفطار شامية إحتفاءاً بشهر رمضان 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بوفيه كافيه دليلك في جده في وجبه الافطار في رمضان (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك