عجمان

عروض رمضان من فنادق ويندهام في عجمان

خيارات الإفطار المتنوعة خلال شهر رمضان الكريم

عين عجمان – رمضان أحلى

مع اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم، أعلنت فنادق ويندهام في عجمان، عن تقديم العديد من خيارات الإفطار المتنوعة خلال الشهر الفضيل.

تقدم فنادق ويندهام في عجمان، التي تضم فندق وأجنحة رمادا عجمان، وفندق رمادا بيتش عجمان، وويندهام غاردن – كورنيش عجمان، مجموعة من خيارات الإفطار المتنوعة خلال شهر رمضان الكريم.

عروض رمضان من فنادق ويندهام في عجمان
عروض رمضان من فنادق ويندهام في عجمان

يقدم مطعم غورميه غاردن الجديد في فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان، على مائدة إفطاره مجموعةً متنوعة من الأطباق التقليدية والعصرية في البوفيه المفتوح، وذلك لقاء 110 درهم إماراتي للفرد.
تضم قائمة الإفطار في مطعم كينجز غريل في فندق رامادا بيتش عجمان بمجموعة متنوعة من المشويات، بما في ذلك الكباب والتكا وغيرها، فضلاً عن الأطباق الرمضانية بدءاً من المقبلات وصولاً إلى الحلويات، ويُقدَّم الإفطار لقاء 99 درهم إماراتي للفرد، شاملاً المشروبات الرمضانية.

يحدث الآن  6 عروض إفطار وسحور تناسب مختلف الأذواق في دبي خلال رمضان 2019
عروض رمضان من فنادق ويندهام في عجمان
عروض رمضان من فنادق ويندهام في عجمان

هذا وتأتي جميع العروض من جميع المطاعم مع خصم 20% خلال الأيام العشر الأوائل من رمضان، كما يحصل النزلاء على خصم خاص 50% في حالة تسجيل الوصول خلال الفترة من 9:00 مساءً حتى منتصف الليل.
كما أنه بالنسبة للشركات والتجمعات العائلية الكبيرة، تقدم قاعة ماجستيك في فندق وأجنحة رمادا عجمان باقة إفطار حصرية تبدأ من 80 درهم إماراتي للفرد للمجموعات التي تتألف من 150 ضيفاً مؤكد حضورهم بحد أدنى.
تجدر الإشارة أنّ فندق وأجنحة رمادا عجمان، يقع على شارع الشيخ خليفة بن زايد، ويقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية، ويضمّ الفندق غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل، أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية ، ويمكن للضيوف تناول قائمة منوعة من المأكولات في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة، ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري، كما يقع فندق رمادا بيتش عجمان، بمحاذاة كورنيش عجمان، ويتميّز الفندق بإطلالته على الخليج العربي، ومن خلاله يمكن الوصول بسهولة إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة، ويقدّم هذا الفندق لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، ومنتجعاً على الشاطئ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي يقدم عروض شيقة وصفقات رائعة طوال الشهر الكريم
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك