الوجهاتسبا وصالونات تجميل

عروض سبا نيكي خلال شهر أكتوبر 2018

الحصول مجاناً على أحد منتجات إسبا ذات المكونات الطبيعية

عين دبي – وجهات

أعلن منتجع و سبا نيكي بيتش، عن إطلاق عرض الاسترخاء في سبا نيكي خلال شهر أكتوبر 2018.يوفر عرض سبا نيكي خلال شهر أكتوبر 2018، قضاء الوقت في السبا مع التمتّع بمنتجاته الطبيعية .
هذا ويمكن للسيدات حجز جلسة طقوس الحمّام المُتكاملة، والحصول مجاناً على أحد منتجات إسبا ذات المكونات الطبيعية.

منتجع و سبا نيكي بيتش
منتجع و سبا نيكي بيتش

ويتضمّن عرض يوم السيدات في النادي الصحي، الدخول المجاني أيام الأحد لممارسة الرياضة في النادي الصحي مع خصم يصل إلى 30 ٪ على أي علاج في سبا نيكي.
كما يمكنك أيضاً الحصول على الجسد الذي ترغبين به، من خلال زيارة النادي الصحي الذي يمتدّ على مساحة تصل إلى 1650 متراً مربعاً ، واستخدام أحدث المعدات الرياضية فائقة التطور، إضافة إلى المرافق المُتخصّصة للاستجمام تمّ تجهيزها وفقاً للمواصفات العالمية .
هذا ويُمكن لضيوف ونزلاء المنتجع، الاستمتاع بتجربة استرخاء ، من خلال استخدام بركة السباحة الاستشفائية ، فضلاً عن مرافق النادي الصحي الذي يضمّ سبعة أجنحة علاجية منفصلة للرجال والنساء، جناحاً للأزواج، الحمّام المغربي، غرف الساونا وحجرة البخار، النافورة الثلجيّة التي تساعد على شدّ الجسم وزيادة مرونة الجلد، جنباً إلى جنب مع صالات داخلية وخارجية للاسترخاء.
تجدر الإشارة إلى أنه لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات Nikki Beach في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ومنتجع Nikki Beach في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق