سياحة خارجية

عروض سلسلة فنادق تاج لعيد الأضحى 2018

مجموعة متنوعة من التجارب والباقات المخصصة لعيد الأضحى المبارك

عين دبي – عيد الفطر

أعلنت علامة تاج للفنادق، عن باقة من خيارات العطلات لضيوفها من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر سبتمبر القادم.تستقبل قصور العلامة الفندقية المستوحاة من العمارة الهندية، ضيوفها مع مجموعة متنوعة من التجارب والباقات المخصصة لعيد الأضحى المبارك، وذلك في كلً من تاج فالاكنوما وتاج ليك بالاس.
هذا وتقع فنادق تاج على بعد أربع ساعاتٍ بالطائرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم لزوارها مجموعة متنوعة من التجارب التي تتيح للزوار التعرف على جوانب من الثقافة الهندية وعاداتها.

عروض سلسلة فنادق تاج لعيد الأضحى 2018
عروض سلسلة فنادق تاج لعيد الأضحى 2018

تاج ليك بالاس
يقع تاج ليك بالاس ضمن ولاية راجستان، المعروفة قديماً بولاية المحاربين، في مدينة أودايبور، والتي تعرف بمدينة البحيرات أو فينيسيا الشرق، ويتفرد تاج ليك بالاس بتصميمٍ معماري مميز وبناءٍ من الرخام الأبيض.
رحلة بحرية ملكية ضمن مهرجان جانجور التقليدي:
يمكن للزوار الاستمتاع باحتفالات مهرجان جانجور الشعبي على متن السفينة الملكية المضاءة بالشموع والعائدة لعائلة ميوار ، والتي يقودها مجموعة من الملاحين الذين يرتدون الملابس الفلكلورية الهندية ضمن بحيرة بيشولا، فضلاً عن تناول المشروبات والأطباق المحضرة ضمن ركن الشواء المتواجد على ظهر السفينة.
التأمّل واليوجا:
يمكن للزوار تعلم أصول هذا الفن وممارسته على تراس ميوار المطل على المياه لبحيرة بيشولا.
قارب جيفا سبا:
يتيح تاج ليك بالاس لضيوفه تجربة سبا ضمن قارب جيفا سبا، والذي يجول بهدوء في أنحاء البحيرة بينما يتمتع المسافرون على ظهره بتجارب العلاج العطري الهندي التقليدي، والعلاجات الجسدية المختلفة، فضلاً عن الحمامات.
أما ضمن الفندق، فتتميز أجنحة السبا بتصاميم زخرفية مع لوحاتٍ جدارية تقليدية مستوحاة من طراز راجستان الملكي ، كما يحتضن تاج سبا مجموعة واسعة ومتنوعة من التجارب المستوحاة من أساليب العلاج والتعافي الهندية التقليدية. وإلى جانب ذلك، يقدم تاج سبا ضمن قائمته الموسعة من أفضل العلاجات الهندية التقليدية، وجلسات التدليك والعلاج بالطين، والأيورفيدا، واليوجا والتأمل.
الأعراف الشعبية الهندية:
يمكن للزوار التعرف على الأعراف الهندية، وغيرها من الموروثات الشعبية الضاربة في حضارة المنطقة خلال إقامتهم في أحد قصور العلامة.
تاج فالاكنوما بالاس
يقع تاج فالاكنوما بالاس على ارتفاع 600 عن مدينة حيدر أباد، ويتميز بتصميمه الجديد المستوحى من التراث الهندي، ويتضمن 60 جناحاً وغرفة ضيوف.
جولة في تاريخ الفندق:
يحتضن الفندق العديد من الثريات المصممة بطراز مدينة فينيسيا، والسلالم الكبيرة المبنية من الرخام، والنوافير ، والحدائق المصممة على الطرازين الياباني والراجستاني، والتي تمت زراعتها من قبل أفراد من سلالة نظام الملكية.
كما يوفر تاج فالاكنوما بالاس لضيوفه فرصة الذهاب في رحلة عبر تاريخه بصحبة مؤرّخ خاص للتعرف على تاريخ سلالة نظام التي توارثت في هذا القصر، حيث تتيح الجولة التاريخية ضمن تاج فالاكنوما بالاس للضيوف الاطلاع عن كثب على الجوانب التاريخية للقصر والتي تعبق بالرقي والأصالة، ومشاهدة عدد من أفضل الأقمشة يدوية الصنع، والأقمشة الفرنسية المطرزة، واللوحات المرسومة لأفراد العائلة الملكية، والأثاث المرصع بالأحجار الكريمة ذو التصاميم من أقمشة الكشمير، والقطع الخزفية ، والإبداعات الفنية المجموعة من أنحاء العالم، إلى جانب عدد من الأواني الفخارية التي تعود للمجموعة الشخصية لعائلة نظام.
شاي الظهيرة
وبعد الجولة التاريخية، ستتم مرافقة الضيوف إلى غرفة جيد لشرب شاي ما بعد الظهيرة، وهي إحدى العادات المفضلة لعائلة نظام، وتتضمن قائمة الشاي مجموعة من المأكولات الإنجليزية والهندية التقليدية الخفيفة، والحلويات، والشوكولاتة، والشراب الفوار، إلى جانب توليفة الشاي الخاصة بعائلة نظام.
شاي ما بعد الظهيرة
يقدم تاج فالاكنوما بالاس، مجموعة من أصناف الشاي التقليدية الهندية، إلى جانب عدد من التوليفات الشائعة في المنطقة والمستوحاة من نكهات شبه القارة الهندية.
تجربة جيفا سبا لدى تاج فالاكنوما بالاس:
يقدم رويال جيفا سبا علاجات شاملة تركز على تلبية احتياجات الزوار وتساهم في تجديد نشاطهم وحيويتهم، ويجري إعدادها والإشراف عليها من قبل خبراء متمرسين باستخدام منتجات طبيعية حصرية ونهج يتسم بالسلاسة ويركز على تحقيق الاستشفاء والعافية.
المأكولات الصحية لدى جيفا سبا
لا تُحضر أطباق قائمة الطعام التي يقدما جيفا سبا باتباع أرقى تعاليم الأيورفيدا المتعلقة بالطبخ، لتقدم مأكولات طبيعية كلياً وخالية من المواد المضافة والمنكهات الصناعية والمواد الحافظة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق