رمضان أحلى في دبي

عروض شركات السيارات في الإمارات خلال رمضان 2018

عروض تعكس روح العطاء خلال الشهر الفضيل

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت العديد من الأسواق المحلية للسيارات بمناسبة شهر رمضان الكريم، عن مجموعة من العروض الرمضانية بمختلف الفئات والطرازات.

في ما يلي سنتعرف على أبرز هذه العروض :

1 – عروض نيسان الرمضانية :

احصل 0% مرابحة لـ 4 سنوات عند شراء أي من سيارات نيسان الجديدة موديل 2018 من مختلف فئات السيدان، الكروس أوفر ومتعددة الاستخدامات الرياضية (SUVs).

شركات السيارات في الإمارات
شركات السيارات في الإمارات

بالإضافة إلى فرصة الفوز بسيارتين نيسان باترول هذا الموسم.

يذكر أنّ العرض ساري فقط على مبيعات التجزئة .

2 – عروض شركة المسعود للسيارات

تقدم الشركة العديد من العروض حيث يستطيع العملاء شراء أي سيارة من سيارات نيسان بنسبة 0% مع تمويل لمدة 4 سنوات، أو خصم مباشر بنفس القيمة على جميع فئات السيارات.

يحدث الآن  حفل نايتس أون برودواي في سفينة الملكة إليزابيث 2

المسعود-للسيارات

ويستطيع كل من يرغب في امتلاك سيارة إنفينتي سداد دفعات السيارة في العام المقبل، فضلاً عن التمتع بالعديد من المزايا الرائعة، على رأسها ضمان يصل إلى 5 سنوات لعدد غير محدود من الكيلومترات، وتأمين شامل لمدة سنة كاملة وعقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى تقديم تخفيضات متميزة على أقساط سداد الدفعة الأولى وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

3 – عروض شركة علي وأولاده

تعتبر هذه الشركة الوكيل الحصري لسيارات فولكس واغن في أبوظبي وتقدم لعملائها عروضا خلال شهر رمضان المبارك ومن أبرزها إلغاء الدفعة الأولى، اعتبارا من 13 مايو/ أيار الجاري لغاية 30 يونيو/ حُزيران المقبل.

images

كما يمكن للعملاء الاستفادة من تأمين شامل مجاني على طرازات معينة، وكفالة ممددة لغاية خمس سنوات من دون تحديد الكيلومترات، فضلا عن خدمة مجانية لمدة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات وتسجيل مجاني.

يحدث الآن  حفل فرقة الآر أند بي العالمية بويز مان في دبي

4 – عروض شركة الإمارات للسيارات

شركة الإمارات للسيارات

هذه الشركة طرحت عددا من العروض على سيارات مرسيدس – بنز، حيث خصّت مرسيدس – بنز بعرض رمضاني تقوم الشركة من خلاله بتسديد حتى 20% من قيمة السيارة كدفعة أولى، وتقديم ضمان مجاني لمدة 5 أعوام أو 150 ألف كيلومتر، وعقد صيانة لمدة 4 سنوات أو 60 ألف كيلومترات.

5 – عروض شركة الغربية للسيارات

شركة الغربية للسيارات

تقدم هذه الشركة عروض رمضان على سيارات جيب،و تتضمن تخفيضات سعرية على سيارات جيب رانجلر 2018 ابتداءً من 99.900 درهم، وجراند شيروكي 2018 ابتداءً من 129.900 درهم، وجيب كومباس 2018 ابتداءً من 89.900 درهم، كما تمنح للعملاء ضمانا لمدة 5 أعوام غير محدد الكيلومترات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق