الوجهاتسبا وصالونات تجميل

عروض شهري سبتمبر وأكتوبر من سيلك سبا في حبتور بالاس

علاجات الوجه والمساجات الخاصة من فئة سغنيتشر

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن سيلك سبا في حبتور بالاس، عن إطلاق عروض خاصة بشهري سبتمبر وأكتوبر 2018.يقدم سيلك سبا الواقع في حبتور بالاس، إل إكس آر هوتيلز أند ريزورتس، عروضاً حصرية لشهري سبتمبر وأكتوبر 2018، على علاجات الوجه والمساجات الخاصة من فئة سغنيتشر.

سيلك سبا في حبتور بالاس
سيلك سبا في حبتور بالاس

هذا ويمكن الحصول على جلسة مساج سيلك سغنيتشر لمدة 120 دقيقة تتضمن تقشير الجسم، وعلاج للوجه مقابل 690 درهم إماراتي، أو انعاش البشرة بواحدة من علاجات الوجه (إيسبا) المخصصة لكل نوع بشرة، والحصول على خصم 100 درهم إماراتي، بالإضافة إلى خصم 100 عند شراء أي من مستحضرات العناية بالوجه.
كما يقدم السبا لضيوفه حسماً كل يوم أربعاء بنسبة 50% ، وذلك على أي من الخدمات متيحاً لهم أخذ استراحة من عناء العمل منتصف الأسبوع والاسترخاء في أحضان السبا.
يذكر أنّ الحبتور سيتي مجمّع فندقي وسكني وترفيهي من الطراز الرفيع يضم ثلاثة فنادق خمس نجوم، وثلاثة أبراج سكنية فخمة في شارع الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويتميز بمنشآت متميزة، ومرافق للترفيه والتسلية، ويحتضن الحبتور سيتي أول عرض مقيم دائم في المنطقة، لابيرل من دراغون.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة الحبتور، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، تأسست في عام 1970 من قبل خلف أحمد الحبتور، وتمتلك المجموعة رصيداً حافلاً بالمشاريع ضمن قطاعات الاقتصاد الرئيسية ومنها الضيافة، والسيارات، والعقارات، والتعليم، والنشر.
عروض سيلك سبا الواقع في حبتور بالاس، إل إكس آر هوتيلز أند ريزورتس، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2018:
690 درهم إماراتي لـ Signature Silk Ritual (120 دقيقة)
تتضمن تقشير للجسم ومساج مع فيشال
خصم 100 درهم إماراتي على Espa Facial ومنتجات العناية بالبشرة
خصم 50% على كافة خدمات السبا كل يوم أربعاء.
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97144355555+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى