رمضان أحلى في دبي

عروض شهري مايو ويونيو من فنادق روڤ

عروض الإفطار والإقامة في فنادق روڤ

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت فنادق روڤ، عن عروضها الصيفية خلال شهري مايو ويونيو، والتي تضم عروض الإفطار الرمضاني وباقات الإقامة.تقدم فنادق روڤ، في شهر رمضان الكريم عبر مطعمها الرئيسي ذا ديلي في أيٍّ من فنادقها الأربعة في دبي، المأكولات والعصائر الرمضانية التي تضمها مائدة الإفطار المفتوحة مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما سيحصل الضيوف ممن يتناولون وجبة الإفطار في ذا ديلي على قسيمة يمكنهم تقديمها للأصدقاء.

مساحات عمل مشتركة ضمن جميع فنادق روڤ
مساحات عمل مشتركة ضمن جميع فنادق روڤ

الموقع: كلٍّ من فنادق روڤ سيتي سنتر وروڤ المركز التجاري وروڤ المدينة الطبية، بالإضافة إلى روڤ مرسى دبي المفتتح حديثاً.
التاريخ: يومياً طيلة شهر رمضان
التوقيت: الإفطار، من الساعة 07:00 – 10:00 مساءً
السعر: 99 درهم إماراتي
الإفطار النباتي
يقدم روڤ المدينة الطبية تجربة إفطارٍ حصرية ولمرة واحدة خصيصاً للأشخاص النباتيين، وذلك في 9 يونيو 2018. ويمكنكم مقابل 99 درهم إماراتي الاستمتاع بباقة واسعة من المأكولات النباتية والنكهات المميزة من المائدة المفتوحة.
الموقع: فندق روڤ المدينة الطبية
التاريخ: 9 يونيو
التوقيت: الإفطار: من الساعة 07:00 – 09:00 مساءً
السعر: 99 درهم إماراتي
إقامة في فنادق روڤ
السعر: مقابل 198 درهم إماراتي لليلة الواحدة
تقدم روڤ في هذا الصيف تجارب إقامة مقابل أسعار بعناية تبدأ من 198 درهم إماراتي في الليلة، وذلك في جميع فنادقها الخمسة الرئيسية في دبي، بما فيها روڤ وسط المدينة وروڤ مرسى دبي المفتتح حديثاً، ويمكن حجز هذا العرض من خلال زيارة موقع روڤ، للإقامة في الفترة الممتدة من 12 مايو ولغاية 30 سبتمبر.
كما يمكن شراء بطاقات لزيارة أهم الوجهات الترفيهية في المدينة وبأسعارٍ استثنائية خلال الصيف، فمقابل 39 دولار أمريكي فقط، سيتمكن رواد وجهات روڤ من ممارسة نشاطين من اختيارهم ضمن باقة النشاطات التي تشمل متابعة أحد عروض دبي أوبرا أو مشاهدة مناظر المدينة من قمة برج خليفة أو حتى استكشاف مجمع فيرتشوال رياليتي بارك الذي تم افتتاحه حديثاً، و يمكن لضيوف روڤ ممارسة أربعة نشاطات مقابل 59 دولار أمريكي، ويذكر أنّ هذا العرض سارٍ خلال الفترة الممتدة من 12 مايو إلى 30 سبتمبر.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى