أبوظبي

عروض شهر رمضان من الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

عروض متنوعة على الإفطار والسحور والمنتجع الصحي والإقامة

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلن فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن إطلاق باقة مميزة من العروض الخاصة والتي تتضمن قائمة متنوعة من خيارات السحور والإفطار، وعروض الإقامة والمنتجع الصحي.يقدم فندق فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال، المطل على جامع الشيخ زايد الكبير، عروض متنوعة تضم وجبات الإفطار والسحور وخدمات المنتجع الصحي والإقامة، طيلة أيام شهر رمضان الكريم.


عروض شهر رمضان من الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال
عروض شهر رمضان من الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

عرض الإفطار في مطعم جيورنوتي
تتضمن وجبة الإفطار في مطعم جيورنوتي، مجموعة متنوعة من المأكولات اللبنانية والمصرية والإماراتية، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية، ويتيح المطعم لرواده فرصة تناول الأطباق المعاصرة ضمن أجواء مميزة على إضاءة المصابيح العربية المزخرفة، وتشكيلات التمر المنسّقة على الطريقة التقليدية والأقمشة المزخرفة المستوحاة من الأجواء الرمضانية.
كما يقدم مطعم جيورنوتي قائمة طعام مختلفة يومياً على مدار الشهر.
يتوفر عرض الإفطار في مطعم جيورنوتي من وقت الغروب وحتى الساعة 9 مساءً، بسعر 235 درهم إماراتي للشخص الواحد، و120 درهم لكل طفل (من عمر 6 إلى 11 سنة)، ومجاناً للأطفال دون سن الخامسة.

يحدث الآن  عروض جزيرة ياس احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 89
عروض شهر رمضان من الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال
عروض شهر رمضان من الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

عرض السحور في خيمة ميجانا الرمضانيّة
تقدم خيمة ميجانا، قائمة مأكولات حسب الطلب تضم العديد من الأطباق العربية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من نكهات الشيشةK ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتذوق الأطباق من قائمة الطعام والتي تضم مجموعة واسعة من أصناف المازه العربية التقليدية والسلطات والشوربات ,الأطباق الإماراتية، على أنغام موسيقى القانون.
يتوفر عرض السحور من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل خلال الشهر الفضيل.
عرض إفطار الشركات
تقدم قاعة روما، عروض رمضانية مصممة حسب الطلب، وتمتد القاعة على مساحة 1550 متراً مربعاً ومزودة بمدخل خاص ومناطق مخصصة للانتظار، ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء منفصلة ، كما يوفر فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال خدمات تقديم الطعام خارج الفندق.
عروض الإقامة لليلة واحدة
يقدم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال، خلال شهر رمضان الكريم مجموعة من عروض الإقامة حيث يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء العطلة ,الاستمتاع بباقة من العروض، التي تشمل الإقامة لليلة واحدة ووجبة السحور مع خدمة واي فاي مجانية ابتداءً من 950++ درهم إماراتي لكل ليلة.
عرض المنتجع الصحي
يوفر الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال لزواره فرصة الحصول على جلسة علاج إضافية مجانية مدتها 30 دقيقة، عند حجز جلسات علاج لمدة 60 دقيقة أو أكثر، كما يمكن الاستمتاع بتجربة جلسات العلاج المخصصة للأزواج، على مدار يوم كامل مع عرضUltimate Weekday Serenity for Two الذي يشمل جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، أو جلسة علاجية للوجه لشخصين بتكلفة ألف درهم إماراتي ، أو يمكن حجز تجربة الحمام التقليدي لشخصين مقابل 1200 درهم إماراتي.
ويتوفر العرض من يوم الأحد إلى الخميس، طوال شهر رمضان الكريم.
للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال بمكتب معلومات الفندق على الرقم: 888 8188 2 971+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى