رمضان أحلى في دبي

عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي

حسم بنسبة 50% على كافة فئات الغرف من 16 مايو

عين دبي – رمضان أحلى

يستقبل منتجع ديزرت بالم دبي، شهر رمضان المبارك، بعروض حصرية لسكان دولة الإمارات تضم على حسم بنسبة 50% على كافة فئات الغرف من 16 مايو لغاية 13 يونيو 2018، اعتباراً من 500 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.

يقدم منتجع ديزرت بالم دبي، خلال شهر رمضان الكريم، لسكان دولة الإمارات حسم بنسبة 50% على كافة فئات الغرف من 16 مايو لغاية 13 يونيو 2018، اعتباراً من 500 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، وتضم الباقة مزايا مضافة مع حسومات بنسبة 15% في المطاعم وسبا سامانا، إلى جانب مشروبات غير روحية مجانية من الثلاجة الصغيرة.

عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي
عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي

هذا ويوفر منتجع ديزرت بالم دبي، حسم بنسبة 35% لكافة الجنسيات الأخرى على جميع الغرف، والأجنحة والفلل مع مزايا متعددة.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

يحتضن منتجع ديزرت بالم دبي، فللاً خاصةً مجهزةً بمسابح، وتتألف فلل المنتجع من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم مع مساحات جلوس في الداخل وفي الهواء الطلق ومسابح خاصة.

يقدم مطعم رير، بوفيه إفطار رمضاني يضم باقةً مميزة من الأطايب التقليدية تتخللها تشكيلة من المازة العربية الكلاسيكية، والحريرة التقليدية وحساء العدس، ومحطات مشاوي ، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات كالكنافة، والقطايف وأم علي، مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات الغازية، أمّا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عاماً فيحصلون على حسم بنسبة 50% على سعر الكبار.

عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي
عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي

كما يمكن مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، حجز الأكواخ الخاصة بجانب المسبح، شرط ألا يقل العدد عن 4 أشخاص، كما يمكن للضيوف تناول الأطباق العربية مع تشكيلة متنوعة من الأطايب العالمية ضمن قائمة طعام ثابتة مناسبة للعائلات مع خدمة نادل شخصي.

تبدأ أسعار الحجوزات لإفطار الشركات والمجموعات، من 120 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لعدد لا يقل عن 20 شخصاً، حيث يتاح لاجتماعات الشركات خيار الجلوس في الداخل في ذا بولو رومز أو في أماكن في الهواء الطلق.

عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي
عروض شهر رمضان من منتجع ديزرت بالم دبي

هذا ويقدم سبا سامانا، الذي افتتح مؤخراً في المنتجع، عرض السبا المميز اشترِ جلسةً واحصل على الثانية مجاناً، يضمّ العرض أيضاً حق استخدام مجاني لمرافق السبا، بما فيها غرفة بخار، وسونا، وغرفة جليد، وبركة غطس، وأسرّة دافئة ودشّات علاجية مصنوعة من الكروم.

كما يمكن الاستمتاع بنكهات الشيشة المتنوعة، في استراحة الشيشة التي تستقبل زوارها اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً حيث يُقدّم السحور طوال الشهر من الساعة 10:00 مساءً حتى 3:00 بعد منتصف الليل.

كما يقدم مطعم رير في يوم الجمعة، برانش تقليدي مع لمسة عربية، فخلال هذا البرانش الشعبي، يستطيع الضيوف تناول المأكولات المفضلة إلى جانب تشكيلة من الأطايب العربية الأصيلة طوال شهر رمضان المبارك من الساعة 12.30 ظهرا إلى 4:00 عصرا، مقابل أسعار تبدأ من 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية، و295 درهماً إماراتياً بما في ذلك تشكيلة مختارة من المشروبات الفاخرة، أمّا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عاماً فيتناولون الطعام مقابل 100 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات،  يرجى الاتصال على الرقم: 0097143238888

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى