سياحة خارجية

عروض صيف 2018 في سلطنة عُمان

مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض الترويجية

عين دبي – وجهات خارجية

تستمر عروض صيف 2018 في سلطنة عُمان، تحت شعار اكتشف عُمان، بمجموعة متنوعة من الخدمات والعروض الترويجية.تشارك ضمن الحملة الترويجية، التي انطلقت في 21 مايو الماضي لتستمر على مدى 3 أشهر متتالية،51 منشأة فندقية تقدم باقات متنوعة من الخدمات وعروض ترويجية مميزة خلال فصل الصيف.

عروض صيف 2018 في سلطنة عُمان
عروض صيف 2018 في سلطنة عُمان

هذا وتتنوع عروض الوزارة في إطار حملة اكتشف عُمان لتلبي متطلبات السياح الخليجيين والدوليين، حيث تشمل الإقامة بفنادق 3و4 أو 5 نجوم مع وجبة إفطار، وخدمة التنقل من وإلى المطار، إلى جانب رحلات سياحية في سيارات الدفع الرباعي وزيارات إلى كل من نزوى وبهلا وجبرين وجبل شمس.
كما يمكن للزوار القيام بالجولات السياحية في قريات وصور لمدة يوم كامل بالسيارة، وفي نخل والرستاق وقرية وكان ليوم كامل.
وتمثل عروض الصيف فرصة استثنائية لتمكين السياح والزوار من التمتع بالغنى الثقافي والحضاري والتراثي والطبيعي للسلطنة، عبر زيارة الشواطئ النظيفة في مسقط والحصون والقلاع التي تحاكي مئات السنين من الحضارة، إضافة إلى المواقع التراثية العالمية.
وتتضمن عروض صيف 2018 أيضاً عروض مميزة لمحبي البيئات البحرية، مع حزمة من الجولات البحرية عند الغروب لمشاهدة الدلافين في بحر عُمان عند حجز غرفة في أحد الفنادق المشاركة في حملة اكتشف عُمان والتمتع بوجبة الإفطار، إلى جانب التنقل من وإلى المطار وجولة بحرية مع ممارسة رياضة الغطس.
يكر أنه تبرز الجولة السياحية إلى دار الأوبرا السلطانية مسقط في مقدمة العروض الجاذبة، والتي تترافق مع الإقامة ليلتين في غرفة مزدوجة في إحدى الفنادق والاستمتاع بوجبة إفطار والتنقل من وإلى المطار.
كما ويحظى عشاق صيد الأسماك بفرصة التمتع بعرض يشمل الإقامة ليلتين والإفطار والتنقل من وإلى المطار وجولة صيد الأسماك لفترة 4 ساعات، في حين تقدّم الحملة لمحبي رياضة الجولف، عروضاً مختلفة في مسقط هيلز، تتضمن الإقامة ووجبة إفطار والتنقل من وإلى المطار، وإلى مسقط هيلز جولف للعب الجولف.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • موقع في عمان لرحلات في 2018في اصيف (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى