أبوظبي

عروض صيف 2018 من فندق قصر الإمارات

خصم يصل إلى 10٪ على أسعار الإقامة

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق قصر الإمارات، عن إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة خلال فصل الصيف 2018.يوفر فندق قصر الإمارات لضيوفه من كافة أرجاء الإمارات وزوار الدولة، خصم يصل إلى 10٪ على أسعار الإقامة خلال فصل الصيف.

عروض فندق قصر الإمارات
عروض فندق قصر الإمارات

وذلك مع فرصة استخدام المنتجع الصحي ، من خلال الحصول على قسيمة هدية بقيمة 300 درهم إماراتي لكل ليلة، للاسترخاء واستعادة التوازن في سبا قصر الإمارات.
هذا ويوفّر السبا مجموعة من الخدمات التي يمكن الاختيار من بينها، مثل تدليك القصر باستخدام زيوت الذهب والماس أو الكافيار الممزوج من أجل استرخاء وشدّ الجسم، إضافة إلى علاجات الوجه التي تُركّز على الترطيب، مكافحة الشيخوخة، شدّ البشرة والرعاية الشاملة للبشرة والجلد، أو الاستمتاع بتجربة شاملة لواحدة من أشهر التقاليد العربية العريقة من خلال الحمّام المغربي الذي يعمل على تجديد وإعادة الحيوية لكامل للجسم.
حيث يقدم الفندق قسيمة هدية واحدة بقيمة 300 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة، ويمكن استخدام القسيمة في علاجات سبا قصر الإمارات التي تمتدّ إلى 60 دقيقة أو أكثر، كما أنّ العرض متاح للإقامة حتى 30 أغسطس 2018.
يذكر أنّ الأسعار تسري على كل غرفة في كل ليلة، وتخضع الأسعار إلى 10٪ رسوم الخدمة، 3.5٪ رسوم السياحة، 2% رسوم البلدية و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة، كما يتمّ احتساب 10 درهم إماراتي لكل غرفة نوم في الليلة الواحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق قصر الإمارات، يقع على شواطئ الخليج العربي، وعلى امتداد شاطئ خاص بطول 1.3 كم، كما يطل على خليج طبيعي خاص به، ويعبر الديكور المصمم من الفضة والذهب والفسيفساء الزجاجية عن التاريخ الواسع للضيافة العربية العريقة، فيما يوفر أماكن إقامة فاخرة مع أحدث التقنيات التكنولوجية و14 منفذ لبيع المأكولات والمشروبات، كما تميز جميع الغرف والأجنحة بأسرّة فاخرة وأثاث مجهز بشكل جيد، وتضم جميع الغرف حمامات رخامية فسيحة بالإضافة لميني آيباد متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع إمكانية الاختيار من بين 150 قناة تلفزيونية وأفلام مجانية وخدمات عند الطلب وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً، كما توفر جميعها خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.
لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 8888 690 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق