أبوظبي

عروض عيد الأضحى 2018 من فندق بيرل روتانا

خصومات متنوعة وبرنش العيد

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك 2018، أعلن فندق بيرل روتانا، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة بالعيد.يقدم فندق بيرل روتانا، مائدة برنش البوفيه المفتوح ثاني أيام العيد في مطعم سافرون بتكلفة تبدأ من 165 درهم إماراتي، مع خصم 25% على أفضل أسعار الإقامة المتاحة في الغرف.

فندق بيرل روتانا في أبوظبي
فندق بيرل روتانا في أبوظبي

كما يحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و11 سنة بخصم بنسبة 50%، وتستمر عروض الإقامة لغاية 2 سبتمبر 2018.
وإلى جانب عروض الإقامة، يتيح فندق بيرل روتانا، للراغبين بقضاء أوقاتٍ مميزة في العيد فرصة الاستمتاع بالغرف والأجنحة الراقية في طوابق كلوب روتانا التنفيذية.
أما من ينشدون تجربة إقامة عائلية، فيمكنهم اختيار الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.
هذا ويوفر الفندق لزواره في اليوم الثاني من عيد الأضحى، رحلة في عالم النكهات العربية التقليدية والعالمية المحضرة على منصات الطهي المباشر مع بوفيه برنش العيد من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً، فيما يستمتع الأطفال بالأنشطة التفاعلية والتعليمية.
كما يقدم فندق بيرل روتانا، خصم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة، حيث يضم الفندق أكثر من 315 غرفة وجناح مع مرافق عصرية واسعة وخدمات متنوعة.
ويحتضن الفندق مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات مثل مطعم ويرهاوس واين آند تاباس بار الحصري ومطعم دينوز البيسترو الإيطالي.
أما نزلاء كلوب روتانا، سيكون بانتظارهم خدمة حصرية وشخصية، حيث تم تخصيص غرف كلوب روتانا لرواد الأعمال لتلائم احتياجات المسافرين وتوفر أعلى مستويات الراحة وسط تجربة مصممة خصيصاً لهم، وتشمل المزايا التي تقدمها مشروباً ترحيبياً عند الوصول وميزة تسجيل الوصول والمغادرة المخصصة ومقبلات مسائية بالإضافة إلى العديد من العروض الخاصة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق بيرل روتانا، يقع في قلب منطقة الأعمال في أبوظبي على بعد خطوات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق