عيد الام

عروض عيد الأم 2019 من روكسي سينما

فيلم رائع صباح كل يوم ثلاثاء من الشهر الجاري

عين دبي – عيد الأم

إحتفالاً بعيد الأم تقدم سينما روكسي للأمهات فرصة التجمع بصديقاتهم و أبنائهن لمشاهدة فيلم رائع صباح كل يوم ثلاثاء من الشهر الجاري .

يجب على الأمهات التوجه الى هذه السينما خلال الساعة 10 صباحًا، من أجل الاستمتاع بأحدث الأفلام أو الأفلام الكلاسيكية القديمة بما في ذلك Captain Marvel و Miss Congeniality و Me Before You, وتتوفر في هذه الصالة من روكسي مقاعد كبيرة بما يكفي لكل من الأم والطفل للجلوس والاسترخاء.


كما تمتاز الصالة بإضاءتها الخفيفة بحيث لا ينزعج الأطفال من العتمة مع مستوى صوت مناسب، لتشكل بيئة مثالية للأطفال الذي تقل أعمارهم عن 4 سنوات.

يحدث الآن  تعرف على لجنة التحكيم لمسابقة الجداريات والفنون الثانية 2019
روكسي سينما بلاتينيوم بلاس Roxy Cinemas Platinum Plus
روكسي سينما بلاتينيوم بلاس Roxy Cinemas Platinum Plus

ليس هذا فقط فالسينما تقدم أيضا نصائح للامهات يقدمها أطباء أطفال من مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بتاريخ 26 مارس حول موضوع العناية بالأطفال ، كما تقدم السينما مستلزمات صديقة للبيئة للرضّع من “بيوربورن” و”إماريتس هوم نيرسينغ”.

تقع روكسي سينما في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس و لها فرع آخر في سيتي ووك وتَعرض أحدث الأفلام التي تنتجها كبرى الاستديوهات حول العالم في تجربة متكاملة بين الراحة و الخدمات .

يحدث الآن  جيه إيه ذا ريزورت جنة في ربوع دبي

يقدم روكسي سينما Roxy Cinemas الكثير من وسائل الراحة بالإضافة إلى مقبلات ، وحلويات رئيسية ، وحلويات و من الأطباق التي ينصح بتجربتها في هذا المكان جمبري ديناميت .

دليل عروض عيد الأم 2019 من روكسي سينما

التاريخ : كل ثلاثاء

التوقيت : من 9 – 10 صباحًا فطور مع مرطبات

السعر: 95 درهم إماراتي

يذكر أنه يمكن الاطلاع على جديد دور السينما في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأحدث إصدارات الإنتاجات السينمائية، من خلال زيارة القسم المخصص للسينما لدينا، وذلك عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق