الفعالياتعيد الحب

عروض عيد الحب 2019 من فندق جراند حياة دبي

4 خيارات للاحتفال بعيد الحب 2019 في دبي بسعرٍ متوسط

عين دبي – عيد الحب 2019

إن كنت تريد الخروج في موعد رومانسي مع زوجتك أو التقرب من بعض الأصدقاء خلال عيد الحب، لكن لا تريد شيئاً باهض الثمن أو رخيصاً، فربما تناسبك عروض جراند حياة دبي.يقدم لكم فندق جراند حياة دبي مجموعة مختارة من خيارات الطعام لقضاء الوقت مع شخصٍ مميز بسعر متوسط.

1 – مطعم إز iZ


مطعم إز iZ
مطعم إز iZ

إنه المطعم المناسب للاستمتاع بالكثير من الرومانسية، حيث يقدم جلسة تحت إضاءة خافتة ورائحة الأعشاب والتوابل تفوح من المطبخ ويُقدم الأطباق الهندية مثل باني بوري ، فطائر العدس والدجاج تاندوري tandoori ، وذلك كل ذلك مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يحدث الآن  نادي دريفت بيتش دبي يعلن عن عروضه لنهاية موسم الصيف 2019

2 – مطعم أنديامو Andiamo 

مطعم أنديامو للمأكولات الإيطالية الشمالية – جراند حياة

يقدم هذا المطعم الإيطالي خلال عيد الحب 2019، قائمة طعام خاصة تحتوي على باقة من الأطباق مثل سمك السلمون , وذلك مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد .

3 – مطعم مانهاتن جريل Manhattan Grill

مطعم مانهاتن جريل Manhattan Grill
مطعم مانهاتن جريل Manhattan Grill

إنه المكان المناسب لمحبي اللحوم و حيث يقدم خلال هذه المناسبة الأطباق العالمبة مثل قطع اللحم البقري غراند أنجوس وسمك القاروس وجبن الماعز والسبانخ والخبز بالفراولة و غبرها من الأطباق، وذلك مقابل 320 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يحدث الآن  حفل الفرقة الفنية الإيرلندية العالمية ويستلايف في دبي

4 – مطعم أوتار

مطعم أوتار….أناقة بخمسة نجوم في قلب دبي

يوفر المطعم الأجواء العربية التقليدية وفرصة تناول الأطباق اللبنانية على طاولة مضاءة بالشموع على التراس، حيث الإطلالة على حدائق الفندق .

المطم يقدم قائمة طعام لبنانية أصيلة تشمل جميع أنواع الأطباق الساخنة والباردة المفضلة والمشويات المختلطة والحلويات ، وذلك مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

دليل فندق جراند حياة Grand Hyatt Dubai

المكان : طريق الشيخ راشد

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات حول إحدى هذه العروض من فندق جراند حياة دبي، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 043172222

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى