الفعالياتعيد الأضحى

عروض عيد الأضحى من فندق كمبينسكي مول الإمارات

العديد من الحسومات والخيارات الترفيهية

عين دبي – عيد الأضحى 2018

أعلن فندق كمبينسكي مول الإمارات، بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، عن مجموعة من العروض الخاصة بالعيد.يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات، مجموعة من العروض الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

عروض عيد الأضحى من فندق كمبينسكي مول الإمارات
عروض عيد الأضحى من فندق كمبينسكي مول الإمارات

في ما يلي مجموعة عروض عيد الأضحى 2018 من فندق كمبينسكي مول الإمارات:
• الإقامة لمدة تزيد على 3 ليالٍ – يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة إلى دخول ماجيك بلانيت إلى جانب الاستخدام المجاني لخدمة تسوّقوا براحة من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
• الإقامة لمدة تزيد على 5 ليالٍ – يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة إلى دخول ماجيك بلانيت وسكي دبي إلى جانب استخدام خدمة تسوّقوا براحة من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
• الإقامة لمدة تزيد على 7 ليالٍ – يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة لدخول ماجيك بلانيت وسكي دبي وأوربي وآي فلاي في سيتي سنتر مردف إلى جانب استخدام خدمة تسوّقوا براحة من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
• شاليهات آسبن – بالنسبة للنزلاء الراغبين في حجز شاليهات أسبن الراقية خلال عطلة عيد الأضحى، بالإضافة إلى كل ما سبق، سيحصلون أيضاً على درس تزلج مجاني في سكي دبي.
يذكر أن جميع العروض مرهونة بالتوافر، وتُطبَّق الشروط والأحكام.
هذا ويمكن لنزلاء في فندق كمبينسكي مول الإمارات، تناول مأكولات شرقية أصيلة مع أطباق من مختلف أنحاء المنطقة، ويتوافر عرض KiloMEATer كل مساء في المناطق المحيطة في مطعم أوليا، حيث يمكن الاستمتاع بسيخ بطول 1.5 متر يزن حتى 1.5 كيلو من أربعة أنواع مختلفة من الكباب المفروم والأطباق غير المحدودة من المزة الساخنة والباردة التي تقدم مع الخبز العربي الطازج من أفران الحجارة، والتي تتوافر بدءاً من الساعة 6 مساءً.
كما تتوافر مجموعات غير محدودة من المشروبات المنزلية والموكتيلات والكوكتيلات، ويلزم الحجز مسبقاً. ويبلغ السعر 205 درهم إماراتي (باقة المشروبات غير الكحولية) و265 درهماً إماراتياً (باقة المشروبات المنزلية الغير المحدودة).
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق كمبينسكي مول الإمارات، الذي يعدّ واحداً من أبرز وجهات التسوق في دبي، يتصل بأحد أهم مراكز التسوق في المنطقة، وتتوفر هذه الخدمة الفريدة حصرياً في مول الإمارات، وقد صُمِّمت بحيث يمكن للمتسوقين تسليم الحقائب في مكاتب تجميع خدمة تسوّقوا براحة الموجودة في مختلف أنحاء المول، حيث يتم تسليمها بأمان إلى غرفهم الفندقية في فندق كمبينسكي مول الإمارات، كما يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات، أيضاً إمكانية دخول اثنتين من مناطق الجذب في المول، ماجيك بلانيت والمنتجع الثلجي، سكي دبي بالإضافة إلى خصم كبير على أفضل الأسعار المتوفرة.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 341 4 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى