الفنادقفنادق أربع نجوم

عروض فصل الشتاء من فندق ألوفت معيصم

أمسيات ترفيهية وفنية

عين دبي – فنادق

أعلن فندق ألوفت معيصم، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بفصل الشتاء.تضم عروض فندق ألوفت معيصم خلال هذا الموسم:

فندق ألوفت معيصم
فندق ألوفت معيصم

حفل موسيقي للمغني الأمريكي ستيفون لامار
يستضيف فندق ألوفت معيصم، لمرتين على التوالي بتاريخ 18 أكتوبر و1 نوفمبر 2018، المغني وعازف الجيتار ستيفون لامار من ولاية كارولينا الشمالية الفائز بجائزة ألوفت ستار ،2017 ويعمل الآن مغني وموسيقار في الإمارات، ويحيي الحفلات الفنية في نوادي وفنادق دبي.
ومن أهم أعماله الغنائية أغنية Love on the Internetالتي تم تسجيلها كأغنية مصورة مع فيديو ألحان. عشاق ستيفان على موعد معه في حفلته في فندق ألوفت معيصم، في تمام الساعة 9 ويستمر الحفل حتى 11 مساءً، وسيحظى الضيوف بأمسية مميزة مع كوكتيل مجاني.
أمسية اختبار موسيقية في فندق ألوفت معيصم
فرصة يقدمها فندق ألوفت معيصم للأصدقاء والعائلات، لاختبار معلوماتهم الموسيقية يوم الثلاثاء من كل أسبوعين من الساعة 8 حتى 10 مساءً.
مع خصم مقداره 20% على المأكولات والمشروبات طوال الليل، وسيحصل الفائز بهذه الأمسية على جائزة وخصم مقداره 50% على فاتورته ليلة المسابقة.
ليلة السيدات في فندق ألوفت معيصم
يقدم فندق ألوفت معيصم، فرصة لقضاء أمسية مميزة في WXYZ، والاستمتاع بتناول المشروبات والعصائر الطازجة كل يوم اثنين من كل أسبوع، من الساعة 7 حتى 10 مساءً مقابل 99 درهم إماراتي، حيث ستحظى كل ثلاث سيدات بهذا اليوم بكوكتيل مجاني.
تجدر الإشارة إلى أنّ تصاميم جميع غرف فندق ألوفت معيصم، البالغ عددها 223 غرفة فندقية، تتميز بأسقف عالية بطول 9 أقدام، هذا بالإضافة إلى ميزات خاصة توفرها العلامة منها سرير مريح، وغرفة استحمام واسعة، فضلاً عن وسائل راحة خصيصاً من قبل مركز سبا بليس، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة مع جهاز كروم كاست، كما زُودت غرف ألوفت بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلاً من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح، بينما يقدم فندق ألوفت معيصم لمرتاديه كامب ألوفت التي تتضمن تجربة تخييم للأطفال مع مأكولات ، هذا وتضم مجموعة فنادق ألوفت التابعة لماريوت الدولية، في الوقت الحالي أكثر من 125 فندقاً ضمن أكثر من 20 بلداً وإقليماً حول العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق