الافضل في المدينة

عروض فنادق مجموعة بارسيلو خلال فترة بطولة كأس العالم 2022

عروض مجموعة فنادق بارسيلو لكأس العالم 2022

عروض فنادق مجموعة بارسيلو خلال فترة بطولة كأس العالم 2022

عين دبي – حول المدينة

ترحب مجموعة فنادق بارسيلو بمتابعي كأس العالم 2022 لمدة شهر مليء بالعروض المميزة والمقبلات المنسقة خصيصاً عبر فنادق المنطقة منها

1 – ديوكس نخلة جميرا فندق رويال هايدواي

سيحتضن الفندق منطقة المشجعين الرسمية في اتحاد كرة القدم و التي توفر أجواء حماسية لا تنسى بانتظاركم مع العائلة والأصدقاء وأيضاً لمجموعات التشجيع الكبيرة، بالإضافة إلى عروض الساعات السعيدة والمأكولات الشهية كل هذا مقابل 110 درهماً إماراتياً فقط.

يمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بخيارات الطعام المتعددة بالإضافة للمشروبات المنعشة والعديد من المفاجآت الأخرى تنتظر الضيوف بفارغ الصبر.

ستعمل مجموعة فنادق بارسيلو على تحطيم رقم غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الجنسيات المشاركة في مباراة كرة قدم. 

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

 2 – فندق أوكسيدنتال الجداف في ستيج بول لاونج

يوفر عروض مثيرة لجميع عشاق كرة القدم ضمن أجواء مناسبة للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء التنافسية خلال مباريات كأس العالم.

يتميز المكان الخارجي بأجواء نابضة بالحياة ويتسع لحوالي 300 ضيف، مع ثلاث شاشات كبيرة تطل على أفق دبي وبرج خليفة. استكشف النكهات الإسبانية من خلال قائمة مستوحاة من كأس العالم تعد بأطباق الطعام اللذيذة والمشروبات غير المحدودة التي تروي العطش.

فندق أوكسيدنتال الجداف
فندق أوكسيدنتال الجداف

استمتع بنكهات الشيشة المتنوعة، واستفد من المساحة في الهواء الطلق للمشاركة في الألعاب والتقاط صور الرائعة والممتعة في كشك الصور.

احصل على متعة غير محدودة مع المشروبات وطبق لذيذ مقابل 149 درهماً إماراتياً أو عدد غير محدود من المقبلات

والمشروبات مقابل 199 درهماً إماراتياً، هذا ليس كل شيء، ارتدي قميص فريقك المفضل واحصل أيضاً على مشروب مجاني

من اختيارك. 

3 – فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند

يوفر الفندق في مقهى سبيرانزا الرياضي فرصة قضاء وقت ممتع في المنافسة العالمية، ويقدم أجنحة دجاج الشهية والمشروبات اللذيذة مثل مشروب موخيتو الكلاسيكي. مثالي للعائلات، يمكن للضيوف الاستمتاع بالبث المباشر لجميع الألعاب على قناة بي إن سبورتس حيث سيتم عرضها على شاشات ضخمة في جميع أنحاء المقهى، مما يؤدي إلى محاكاة أجواء الاستاد بشكل مثالي.

استفيدوا عند زيارتكم من مشروب غازي أو عصير عند كل طلب للطعام من القائمة مقابل 5 دراهم إضافية فقط، أو اطلب مشروباً غازياً واحصل على كمية من الفشار غير المحدود خلال ساعات المباراة.

تمتع بخصم بنسبة 20٪ على إجمالي الفاتورة لطاولات الضيوف المكونة من أربعة أفراد أو أكثر

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى