عجمان

عروض فندق باهي قصر عجمان إحتفالاً بعيد الأم 2019

إقامة و إسترخاء و طعام متنوعة

عين عجمان – عيد الأم 2019

إحتفالاً بنبع الحنان ، يُقدّم فندق باهي قصر عجمان Bahi Ajman Palace Hotel عروض إقامة و إسترخاء و طعام متنوعة سنتعرف عليها في ما يلي :

يقدم الفندق فرصة حجز أي غرفة لنصف إقامة ابتداءً من 599 درهم إماراتي ويشمل هذا السعر بوفيه غداء أو عشاء وجلسة سبا من 45 دقيقةً وباقة أزهار مجانية عند الوصول .


كما يوفر الفندق في مختلف مطاعمه الفاخرة والتي تشمل المطعم التايلندي الياباني دراغونز بلايس ومقهى شيشة نجوم  حسم بنسبة 30% على الفاتورة الإجمالية.

فندق باهي قصر عجمان
فندق باهي قصر عجمان , شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي

كما يمكن للعائلة في اي وقت التجمع على الشاطئ أو في المقهى على السطح أو في المقهى في البهو للاسترخاء في وقضاء بعض الوقت وتأمل البحر الخلّاب و الإستمتاع بالوجبات اللذيذة والمشروبات الرائعة.

وأخيراً وليس آخراً يمكن للزوار الاستفادة من تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 4:00 بعد الظهر.

يحدث الآن  مطعم أرابيسك يقدم لضيوفه بوفيه آسيوي ولا في الأحلام

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على الرقم: +971 6 701 8888

فندق باهي قصر عجمان
فندق باهي قصر عجمان , شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي

يقع فندق باهي قصر عجمان Bahi Ajman Palace Hotel في شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي و يضم 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، إضافة الى مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا.

يحدث الآن  مطعم أرابيسك يقدم لضيوفه بوفيه آسيوي ولا في الأحلام
فندق قصر باهي عجمان
فندق قصر باهي عجمان
وفي نهاية هذا المقال، ما رأيكم بهذه العروض من فندق باهي قصر عجمان Bahi Ajman Palace Hotel ؟!
نود التذكير، أنه يمكنكم معرفة المزيد حول أحدث العروض بخصوص عيد الأم في عجمان ، من خلال زيارة قسمنا المخصص لها، وذلك عبر الضغط هنا.
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى