أبوظبي

عروض فندق تلال ليوا بمناسبة عام زايد 2018

بأسعار تبدأ من 549 درهم إماراتي

عين أبوظبي – فنادق

احتفاءً بعام زايد 2018، أعلن فندق تلال ليوا، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بهذه المناسبة.بإمكان زوار فندق تلال ليوا في هذا الموسم، التمتّع بالخدمات العربية المستوحاة من التراث الإماراتي، من خلال عرض الإقامة الخاص بأسعار تبدأ من 549 درهم إماراتي.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

والذي يشتمل أيضاً على قسيمة مجانية بقيمة 100 درهم لاستخدامها في أحد مرافق الطعام الراقية المتوافرة في الفندق، أو الحصول على الفرصة الحصرية للتمتع بالبرامج، الأنشطة والفعاليات الصحراوية التي يوفرها الفندق.
وتشمل عروض تناول الطعام فرصة الاختيار بين تناول العشاء في مطعم البادية الذي يقدّم أطباقاً إماراتية تقليدية ، جنباً إلى جنب مع العديد من الأطباق العالمية، والحصول على الوجبات الخفيفة والمشروبات الخاصة في ردهة ليالي، أو التمتّع بالهدوء والاسترخاء خلال تناول الطعام في مطعم الليوان بالقرب من بركة السباحة.
كما يوفّر فندق تلال ليوا لضيوفه وزواره مجموعة من المغامرات الصحراوية على كثبان صحراء الربع الخالي الرملية، مثل ركوب الدراجات الرباعية، رحلات السفاري، ركوب الجمال والتزلج على الرمال.
تخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع 10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة، وتطبق الشروط والاحكام.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق تلال ليوا، المصنف من فئة فنادق ذات 4 نجوم، يندرج تحت إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي، ويوفر الفندق غرف وأجنحة فاخرة مطلة على مناظر من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم، بالإضافة إلى الأجواء العربية الاصيلة حيث المطاعم والمختلفة التصاميم والديكورات، ويضم الفندق حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8546835

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق